طرق مبتكرة للإعلان عن الهاشتاغ الخاص بزفافك

هاشتاغات الزفاف

هاشتاغات الزفاف

هكذا تسوقين الهاشتاغ

هكذا تسوقين الهاشتاغ

هاشتاغ الزفاف

هاشتاغ الزفاف

نصائح لاستخدام الهاشتاغ

نصائح لاستخدام الهاشتاغ

توجيهات خاصة بالزفاف

توجيهات خاصة بالزفاف

دفتر توقيع الضيوف

دفتر توقيع الضيوف

ترقيم الطاولات

ترقيم الطاولات

هناك العديد من الوسائل المبتكرة التي يمكن التفكير فيها للإعلان عن هاشتاغ زفافك وتذكير الضيوف به لاستخدامه في نشر الصور الخاصة بالعرس؛ مما سيمكنك من الحصول على مجموعة من الصور التي تم التقاطها من قبل المدعووين في الحفل.

إليك بعض هذه الأفكار المبتكرة التي ستساعدك كثيرا بهذا الخصوص :
•اللافتات التوجيهية ولوحات الترحيب:
يمكنك أن تجعلي هذه اللافتات مميزة وجذابة بإضافة الهاشتاغ عليها وبذلك سوف لن يستطيع أحد تجاهله لأن اللافتات هي التي ستحدد للجميع الاتجاهات الصحيحة التي عليهم سلكها للوصول إلى حفل الزفاف أو مكان الإستقبال. وبنفس الطريقة فإن لوحات الترحيب كذلك تعد وسيلة أخرى جيدة لعرض الهاشتاغ عليها.

•زينة الجدران: إذا تم التخطيط لتزيين الجدران بأسماء العرسان، فذلك يعد أفضل مكان لإبراز الهاشتاغ إلى جانبها بأسلوب مزخرف جميل يجعله يتناغم مع ديكور الجدران ويبدو واضحا تسهل رؤيته بوضوح.

•بطاقات ترقيم الطاولات: هي واحدة من افضل الأماكن لإدراج الهاشتاغ لأنها تحدد للضيوف أماكن جلوسهم وتبقى معهم أثناء الحضور وبالتالي فإنها ستشكل وسيلة مثالية لإخبارهم وتذكيرهم في كل لحظة بالهاشتاغ. ولكن يجب إظهار الهاشتاغ على هذه البطاقات بطريقة جميلة وكبيرة ليبدو بارزا وواضحا. 

•دفتر توقيع الضيوف: عادة ما يلتزم المدعوون بالتوقيع على دفتر الضيوف لتأكيد حضورهم في حفل الزفاف؛ وبالتالي فإن وضع الهاشتاغ عليه سيكون فكرة جيدة وفعالة.

هناك غير ذلك المزيد من الأماكن المناسبة في حفل الزفاف لإضافة الهاشتاغ عليها وعرضه على الضيوف؛ ولكن تبقى ضرورة الحرص على إظهاره بأسلوب جميل ومثير بحيث يكون مرئيا بسهولة؛ وليضفي في نفس الوقت مزيدا من الجمالية والرونق على حلة الزفاف.