أمور عليك معرفتها قبل حجز خدمات تقديم الطعام في زفافك

Wedding Caterer

Wedding Caterer

Wedding-Catering

Wedding-Catering

Wedding Caterer

Wedding Caterer

Catering

Catering

Catering Service

Catering Service

Caterer

Caterer

إن شركات تموين أطعمة الزفاف تساهم بدور كبير ومهم في حفلات الأعراس ليس لكونها تتخصص في إعداد قائمة الطعام للضيوف فحسب، وإنما لكون معظم هذه الشركات او المطاعم تتكفل أيضا بتزويد الحفل بكافة المستلزمات الأخرى مثل استئجار أدوات الطاولات وتوفير المخبوزات والحلويات وكيكة الحفل وغير ذلك. وكل هذا يدخل ضمن باقة من خدمات التموين للمطعم او الشركة المكلفة بتقديم الطعام. وعلى هذا الأساس سيكون عليك تحديد بعض الأسئلة للحصول على معلومات لابد لك منها  قبل حجز خدمات الجهة التي ستقوم بتوفير الطعام لزفافك.

إليك البعض من هذه الأسئلة التي عليك طرحها والاستفسار عنها:

•طلب رؤية بعص الصور أو المراجع من زبائن سابقين: الاطلاع على ذلك سيساعدك في جمع المعلومات الخاصة بالمطعم أو الجهة التي تقوم بتموين الطعام، و معرفة آراء الزبائن الذين استفادوا من خدماتهم، وانطباعاتهم عن هذه الخدمات وعن أسلوب ترتيب قاعة الاستقبال أو كيفية تقديم الطعام وما إلى ذلك.

•السؤال عن إمكانية توفير خدمات شاملة: هذه معلومة أخرى مهمة جدا ستسهل عليك عملية التنسيق اللازم ليس بشأن الطعام فحسب وإنما كذلك فيما يتعلق بكافة الخدمات الأخرى ذات الصلة و التي يوفرها المطعم أو شركة تقديم الطعام التي وقع عليها اختيارك؛ بما في ذلك تحضير الطعام وإعداد الطاولات وخدمات التنظيف .. وبالتالي يمكنك  الاستفسار عن كافة باقات الخدمات المتوفرة وسعر كل باقة.

•الاستفسار عن إمكانية تقديم طعام الأطفال وكيكة الحفل، وكذا عن إمكانية تذوق عينات من الطعام قبل الاتفاق معهم على الحجز. 

كلها أسئلة لابد من طرحها لمعرفة كل المعلومات اللازمة لاستكمال الإجراءت والتحضيرات وتحديد الميزانية وفقا لها.