جمهورية الدومينيكان وجهة جذابة لشهر العسل

منتجع ونادي نونتا كانا

منتجع ونادي نونتا كانا

مرجان صخري – بونتا كانا

مرجان صخري – بونتا كانا

بونتاكانا جمهورية الدومينيكان

بونتاكانا جمهورية الدومينيكان

بونتاكانا Punta Cana – واحد من أفضل وأرقى منتجعات الكاريبي

بونتاكانا Punta Cana – واحد من أفضل وأرقى منتجعات الكاريبي

باراديوس  بونتا كانا

باراديوس بونتا كانا

الواجهة الخارجية لفندق هارد روك HARD ROCK – بونتا كانا

الواجهة الخارجية لفندق هارد روك HARD ROCK – بونتا كانا

توفر جمهورية الدومينيكان وجهة جذابة ومُيسٌرة وشاملة لقضاء شهر عسل مثالي. فالرحلات متوفرة من أي مكان وخالية من أي تعقيدات أو صعوبات، وهناك وفرة من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، بما فيها ركوب الأمواج و الحصول على حمام الشمس وركوب الخيل. وللاستفادة من أفضل التجارب التي تقدمها الجزيرة دون الاضطرار إلى مغادرة مكان الإقامة، يمكن اختيار إحدى المنتجعات كمركب "بونتاكاناPuntacana " الذي يضم منتجع وفندق و شقق فندقية. رمال بيضاء ناعمة في بيئة طبيعية نقية عبارة عن محمية إيكولوجية توسعت ونمت وأصبحت تضم العديد من الأماكن الرائعة بما فيها "تورتوغا باي Tortuga Bay"، ومنتجع ونادي "ويستن بونتاكانا Westin Puntacana"، وقرية "بونتاكانا فور بوينتس شيراتون Four Points by Sheraton Puntacana Village"، وسبا "سيكس سنسز Six Senses"، و"مؤسسة بونتاكانا الإيكولوجية Puntacana Ecological Foundation " ومجمعات سكنية متنوعة، ومرسى بكافة الخدمات، ومطاعم، وقرية تسوق، وملعب غولف بتصميم P.B. Dye، وآخر من تصميم "توم فازيو Tom Fazio"، ومطار "بونتا كانا  Punta Cana" الدولي بمبنى عصري يدمج بين تصميم مبتكر مع مواصفات صديقة للبيئة.
 
يمكن البقاء في منتجع ونادي " ويستن بونتاكاناWestin Puntacana "، والإقامة في إحدى غرفه المطلة على المحيط إلى جانب مسبح ضخم، مع سهولة الوصول إلى الشاطئ فضلا عن وفرة المسارات الخاصة بركوب الدراجات.  وبعد الغوص في البحيرات، يمكن التوجه نحو المرافق المائية المفتوحة. تتميز مياه البحر الكاريبي بالدفئ و الصفاء على مدار السنة، يمكن الاستمتاع فيها بأمواج هادئة. بالنسبة لمحبي المغامرة من العرسان يمكنهم ممارسة رياضة التزلج الشراعي بتوجيه من مدرب خاص يتم تعييه ليساعد في هذه التجربة المثيرة.
 
فضلا عن جمال الشواطئ، هناك الكثير مما يمكن الاستمتاع به غير الرمال البيضاء. فهذا المنتجع يعتبر محمية إيكولوجية لبيئة طبيعية نقية وبحيرات من المياه العذبة، خمسة منها صالحة للسباحة و الغطس والغوص لمشاهدة الأسماك الملونة. ناهيك عن مكان النحل وخلايا النحل التي لا بد من زيارتها حيث تتوفر منتوجات العسل الأصلي، قبل التوقف بمركز الفروسية ثم العودة إلى الشاطئ. 
 
تتوفر أنواع مختلفة من الأطعمة في أكبر مطاعم "ويستينس Westins" بحسب ذوق العرسان ورغباتهم. يمكن تقديم الوجبات في أي مكان من أماكن الاسترخاء المتوفرة. وهناك فرق موسيقية تؤدي وصلاتها الترفيهية المفاجئة عند كل طاولة لإضفاء جو من الرومانسية الحلوة على تجربة العرسان.