هل انت في حيرة بشأن اختيار ألوان زفافك؟

اللون الزهري

اللون الزهري

حيرة الألوان

حيرة الألوان

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

اللون الأصفر

اللون الأصفر

الزهري الناعم

الزهري الناعم

اللون الأزرق

اللون الأزرق

الاخضر مع الاصفر

الاخضر مع الاصفر

إذا وجدت نفسك في حيرة اختيار الألوان المثالية التي تتناسب مع زفافك، فما عليك سوى اعتماد ألوانك المفضلة كقاعدة تبنين عليها اختياراتك الأخرى الخاصة بكافة تفاصيل الحفل. إليك في ما يلي بعض النصائح التي ستساعدك في هذا الأمر :
 
•تحديد الاولويات:  تتمثل أهم قرارات التخطيط للزفاف في اختيار مكان الحفل. وإذا كان لديك تصور مسبق عن نوع المكان المفضل لديك فتلك بداية جيدة يسهل معها الباقي حيث يليها وضع اللمسات الأخرى المتعلقة بالديكور واختيار نظام الألوان التي يتناسب مع المكان المختار للعرس.
 
•إضفاء طابع خاص: معرفة الستايل والطابع المفضل لديك للزفاف سوف يلهمك بالألوان المناسبة والمثالية التي يجب اعتمادها في العرس؛ وسوف يحدد بكل تأكيد نوع الأجواء التي سيكون عليها الحفل إن كانت رومانسية او هادئة.
 
•تجنب تضييع الوقت: لا يجب إضاعة الكثير من الوقت والطاقة في البحث و انتقاء تشكيلات الألوان المثالية علما بأن الألوان ماهي إلا جزء من أجواء حفل الزفاف. صحيح انها تلعب دورا هاما في تحديد اختيارات الزهور وفساتين الوصيفات، ولكن يبقى استخدامها كوسيلة ودليل فقط وليس كقاعدة أو غاية في حد ذاتها. فتجهيز الزفاف يتطلب مراعاة مجموعة من العناصر التي تشكل كافة تفاصيل الحفل بما في ذلك الستايل وطابع المكان و أجواء الاحتفال إلى جانب الألوان، وكلها تساهم في استكمال حلة العرس ككل.