اختاري اللانجري المناسب لفستان زفافك

اطلالة العروس الناجحة

اطلالة العروس الناجحة

الثياب الداخلية

الثياب الداخلية

التفاصيل الصغيرة لانجتح الاطلالة

التفاصيل الصغيرة لانجتح الاطلالة

لكي تظهر العروس في يوم عرسها بأفضل إطلالة لها وتبدو كأميرة الحفل، لابد أن تعطي أهمية كبرى لاختيار ملابسها الداخلية، لما لها من دور في جعل فرحها يمرّ دون أن تشعر بأي انزعاج أو عدم ارتياح. 
 
هناك العديد من الأخطاء التي يتم ارتكابها عندما يتعلق الأمر باختيار الألبسة المناسبة تحت الفستان، خصوصاً أن هذه الأمور تقوم بها العروس بشكل سريع ودون تخطيط. لذا، نقدم إليك في تقريرنا اليوم بعض النصائح حول الملابس الداخلية التي سترتدينها نهار الزفاف حتى لا تواجهي أي مشكلة وتستمتعي بهذا اليوم الذي يأتي مرة واحدة فقط في العمر. 
 
حمالة الصدر
إحرصي على شراء المقاس المناسب لك من حمالة الصدر بحيث تكون ملاصقة لجسمك دون أن ترتفع إلى أعلى، أو أن يخرج أجزاء من الثدي من جانب أو أعلى حمالة الصدر. تجنّبي حمّالات الصدر الضيقة والصغيرة وذات الأشرطة البلاستيكية والرفعية، لأنها تسبب ضيقاً بالتنفّس واحمراراً تحت الصدر، كما أنّها لن تعطي صدرك شكلاً أنيقاً. وقبل أن تشتري أي حمالة صدر من الضروري أن تكوني متأكدة من شكل وقصة الفستان الذي تريدينه، لأن لكل فستان يوجد الحمالة التي تتناسب معه. 
 
الملابس الداخلية
من ناحية الملابس الداخلية، اتجهي إلى نوعية الملابس الداخلية الرفيعة الخالية من أي تطريزات أو أقمشة بارزة حتى تضمني أنها لن تظهر أي تعرجات وعلامات على سطح الفستان خصوصاً إن كان فستان الزفاف مصنوعاً من أقشمة خفيفة، واختاري طبعاً القياس الصحيح المناسب لجسمك. ليس بالضرورة أن تكون الملابس الداخلية باهظة الثمن أو من ماركة معينة، فالأهم هو نوعيتها، جودتها وخامتها. وطالما فستان زفافك لونه أبيض، فيفضل أن تكون ملابسك الداخلية أيضاً لونها أبيض أو بيج، من الليكرا أو السباندكس حتى تشعري بتناسقٍ كبيرٍ في ملابسك وبمظهر إنسيابي. أما إن كان جسمك يحتاج الى مشدات تأكدي ايضاً أنها محاكة جيداً ومتماكسة ولا تحتوي على الكثير من المواد، ولن تتمزق الخياطات بسهولة، وأهم نقطة أن تشعري عند ارتدائها بالراحة وأنها لا تشعرك بالضيق أو الوجع لأي سبب. 
 
لا تنسي أن تأخذي معك الملابس الداخلية التي تختارينها إلى آخر بروفة للفستان وذلك لتتأكدي من أي تغييرات أو تعديلات قد يحتاجها فستانك.