للعروس المرحة.. مسكات عروس غير مألوفة

مسكة عروس بأزهار غريبة

مسكة عروس بأزهار غريبة

مسكة عروس بالاكسسوارات المميزة

مسكة عروس بالاكسسوارات المميزة

مسكة عروس من اللؤلؤ

مسكة عروس من اللؤلؤ

مسكة بلون غريب

مسكة بلون غريب

مسكة بألوان الباستيل

مسكة بألوان الباستيل

باقة زفاف كروية

باقة زفاف كروية

باقة كروية الشكل

باقة كروية الشكل

باقة كروية بحبات الؤلؤ

باقة كروية بحبات الؤلؤ

باقة بتدرجات الألوان

باقة بتدرجات الألوان

حتى تكون إطلالتكِ متكاملة في حفل زفافكِ فيجب أن تهتمي بكافة التفاصيل ابتداءً من الفستان إلى الطرحة، والتسريحة والماكياج والحذاء المناسب، وصولاً إلى الباقة "مسكة العروس" التي يجب أن تهتم بها العروس حالها حال كافة التفاصيل الأخرى.
 
ومع تعدد الخيارات المتاحة لاختيار مسكة العروس الجذابة ، يمكن البحث عن اختيارات غير مألوفة وغير تقليدية منها ، بالبحث عن أفكارٍ جميلة تجعل منكِ تلك العروس المرحة والجريئة يوم زفافها ، ومن هذه الأفكار :
 
باقة ورد غير مألوفةٍ
أكثر العرائس يخترن باقات زهور تقليديةٍ، ولكن عليكِ أن تفكري في باقة زهورٍ مبتكرةٍ وجديدةٍ بعيداً عن الزهور التقليدية ، فيمكنكِ اختيار أنواع زهور غير معروفة مثل الزهور البرية أو الاستوائية ، باعتبارها أزهار فريدة ونادرة.
 
تدرجات الألوان الملفتة:
معظم العرائس يعتمدن باقات وردٍ بيضاء اللون أو ذات لون موحد ، ولكن الغرابة أن تعتمدي على باقة ذات تدرجات من الألوان النارية الملفتة والجذابة ، فيمكن اختيار المسكة بألوان تجمع بين الزهر والأصفر والبرتقالي والأحمر، أو اختيارها بألوان الباستيل ، والتي ستجذب الأنظار بألوانها الملفتة ولا شك. 
 
لون واحد غريب:
كوني جريئة في اختياركِ للمسكة واعتمديها بالألوان الغريبة والتي لم نعهد رؤيتها في مسكات العرايس من قبل ، فمثلا اختيار مسكة العروس باللون الأزرق المصنوعة من الأزهار النادرة المتوفرة بهذا اللون ستجعل منكِ عروس متميزة بأسلوبها الفريد.
 
باقة الزفاف الكروية الشكل:
من المعتاد أن تكون مسكة العروس على هيئة باقة طولية ، وسيكون من اللافت أن تختار العروس باقة زفافها بشكل كروي مميز. 
 
مسكات مختلفة: 
يمكن للعروس اختيار المسكة على شكل باقةٍ من اللؤلؤ أو الإكسسوارات المعدنية ، ويفضل أن تحاول العروس اختيار ما يعكس شخصيتها.