نصائح لا تستغني عنها لنجاح تجربة ثوب الزفاف...

لحظات اختيار فستان الزفاف

لحظات اختيار فستان الزفاف

اختاري الفستان المناسب

اختاري الفستان المناسب

اصول اختيار فستان الزفاف

اصول اختيار فستان الزفاف

تجربة فساتين الزفاف من أكثر المهات التي تدخل العروس في حيرة وقلق وتوتر. لذا إن كنت ترغبين بمعرفة كيف تتحضرين لهذا النهار لتتمتعي برحلة تسوق ناجحة، إليك بعض النصائح السريعة والمهمة التي ستفيدتك حتماً وتساعدك على انتقاء الفستان الذي تحلمين به.  
  
-الملابس الداخلية من أهم القطع لطلة العروس بفستانها. لذا يجب عليك إرتداء الملابس الداخلية الجديدة المناسبة لتقومي بتقييم أفضل للفستان من السروال التحتي الى الصدرية إلى الملابس التي تشدّ المعدة والردفين. وهكذا ستتمكنين من تجربة الأشكال والستايلات المتعددة للفساتين دون أن تتضايقي من شكل جسمك أو أن تعيقك ملابسك الداخلية القديمة وغير المناسبة. إحرصي على اختيار الصدرية بقياسها الصحيح من دون حمالات أو من النوع الملائم لشكل الفستان لإعطاء منحنيات جسمك مظهراً أفضل وللتأكد من ثبات الفستان في مكانه أثناء الرقص، والسروال التحتي من القطن وباللون الأبيض والمشدات التي لا تحتوي على الكثير من المواد. 
 
-أحضري معك حذاءك ذا الكعب العالي الذي تنوين إنتعاله يوم زفافك، لتصحيح طول الفستان ولمنحك طلة مذهلة وواثقة. ومن الأفضل تجربة الطرحة مع الفستان، مع وضع في عين الإعتبار تسريحة الشعر التي تريدينها في يوم الزفاف، وأيضاً الإكسسوارات. جرّبي كل القطع مع بعضها لتكوّني فكرة شاملة عن اللوك النهائي والكامل لإطلالتك في يومك الخاص. ولا تضعي مساحيق التجميل والماكياج على وجهك لتتجنبي ظهور البقع على الثوب.  
 
-أحضري كاميرا معك أو إستفسري من البوتيك عن إمكانية إلتقاط صورك بالفستان بمختلف الوضعيات لكي تتمكني من أن تحكمي عليه نهائياً وملاحظة تفاصيل الفستان وكيف يظهرك في الصورة. كما أن تصوير الفساتين التي تعجبك سيمكنك من الرجوع إليها مرة أخرى والمساعدة في اتخاذ القرار واختيار الأجمل والأفضل. 
 
-إستمعي إلى نصائح مندوبة المبيعات فهي لديها الخبرة الكافية لتختار لك أكثر ما يناسب مقاس وشكل جسمك. وأحضري معك عدد قليل جداً من اللواتي يهمك رأيهن كوالدتك أو أختك أو صديقتك المقربة لتخفيف حيرتك. 
 
-كوني منفتحة وصبورة وخذي الوقت الكافي في البحث عن العرض الأفضل وموديل الفستان الأنسب ولكن لا تكثري في الموديلات وأسماء المحلات حتى لا تضيعي في دوامة البحث. جرّبي فستاناً من كل قصة وتصميم، وبذلك، ستجدين التصميم الذي يليق بك وبجسمك وبشكلك وشخصيتك وعندها يمكنك أن تستقري على تصميم الفستان وتجربة الفساتين ضمن هذا الموديل. والأهم إستمتعي بهذه اللحظات، لا تتوتري، خذي وقتك وارتدي ما يجعلك تشعرين بالراحة والثقة. إنه يومك وعليك أن تشعري بالسعادة والفرح.