أنشطة مميزة لزفاف نهاية الأسبوع

جولة مع العروس في المركب

جولة مع العروس في المركب

فقرة ترفيهية

فقرة ترفيهية

ذكرى مميزة من أجواء الحفل

ذكرى مميزة من أجواء الحفل

حفل ترحيبي

حفل ترحيبي

جولة سياحية

جولة سياحية

إذا كان تخطيطك لإقامة زفافك أثناء عطلة نهاية الأسبوع وفي وجهة بعيدة مع ترقب قدوم الضيوف بمن في ذلك أفراد العائلة والأصدقاء من مناطق خارج البلدة فإن الفكرة جيدة وتشكل فرصة رائعة لخلق جلسة يجتمعون فيها، إلا أنها قد تكون مربكة عندما يتطلب منك الأمر خلق أجواء من المتعة والمرح وأنت في خضم انشغالاتك بإجراءات الزفاف الجارية.
 
سوف نحاول في ما يلي اقتراح بعض الأفكار لمساعدتك في جعل الضيوف يستمتعون بأجواء من المرح والترفيه أثناء إقامتهم في وجهة بعيدة لحضور زفافك: 
 
•حفل ترحيبي: سيكون ذلك بمثابة انطلاقة رائعة لزفاف عطلة نهاية الأسبوع، وسيمنح للضيوف فرصة طيبة للتعارف مما يخلق جوا من الألفة والتقارب فيما بينهم أثناء الحفل. هذه المناسبة الترحيبية لاتحتاج إلى أن تكون على شكل حفل ضخم وإنما مجرد احتفال بسيط وسهل تتخلله بعض الأطعمة و المأكولات الخفيفة و اللذيذة. يمكنك كذلك استغلال وقت هذا الحفل البسيط لإطلاعهم على برنامج حفل الزفاف.
 
•جولة سياحية: تنظيم جولة جماعية ستكون فكرة رائعة وممتعة بالنسبة للضيوف لا سيما إذا كانت الوجهة تتوفر على الكثير من الأماكن والأشياء المسلية  التي ستسعدهم رؤيتها وتدخل الفرحة إلى قلوبهم. يمكنك جعلها على شكل رحلة بحرية على متن قارب، أو جولة بالدراجات الهوائية أويمكن ببساطة التوجه نحو حديقة المدينة، مع دعوة الجميع للتلذذ والاستمتاع بأطعمة أو حلويات خفيفة وشهية في إحدى الأماكن المحلية للمنطقة كمقهى أو محل للآيسكريم.
 
•فقرة ترفيهية: يمكنك مفاجأة ضيوفك باستئجار فنان ترفيهي كرسام كاريكاتير ليضفي أجواء من المرح والتسلية أثناء وجبة العشاء، مع السماح للفنان برسم كاريكاتورات مميزة لكل ضيف للاحتفاظ بها كذكرى رائعة عن الزفاف.
 
هناك غير ذلك الكثير من الأنشطة الترفيهية المسلية التي يمكنك القيام بها وتنظيمها لضيوفك في حفل زفاف نهاية الأسبوع؛ مما سيشعرهم بالمتعة والسعادة طيلة فنرة إقامتهم ويجعلهم يكنون الكثير من التقدير لأسلوب الاحتفال بزفافك.