الأمطار خلال حفل الزفاف: إيجابيات رائعة

مطر أثناء حفل الزفاف

مطر أثناء حفل الزفاف

صورة رائعة ملتقطة تحت زخات المطر

صورة رائعة ملتقطة تحت زخات المطر

صورة فوتوغرافية بورتريه لحفل الزفاف

صورة فوتوغرافية بورتريه لحفل الزفاف

صورة رائعة لزفاف ممطر

صورة رائعة لزفاف ممطر

صورة أنيقة

صورة أنيقة

حفل زفاف ممطر

حفل زفاف ممطر

زفاف ممطر انيق

زفاف ممطر انيق

حفل الزفاف وسط محيط ممطر

حفل الزفاف وسط محيط ممطر

لا شك أن تساقط الأمطار خلال حفل الزفاف سيضفي على صور الاحتفال الكثير من الإثارة وستجعلها مفعمة بالحيوية والبهجة. أجواء المطر ستجعل الغيوم تبدو وكأنها إطار طبيعي رومانسي وستزيد من جودة الصور الفوتوغرافية الملتقطة وتعطيها تناسقا وتميزا خاصا.  
 
هناك العديد من النصائح الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار والتي ستضمن التقاط صور فوتوغرافية مثالية لحفل الزفاف الممطر سواء أثناء مراسيم الحفل، أو حتى في قاعة الضيافة والاستقبال:
 
-الحرص على الاستعانة بمظلة أنيقة: كأكسسوار لطيف وأداة رائعة لالتقاط صور الزفاف، مع التأكد من توفر أكثر من مظلة ضمن خطة مواجهة المطر. ويجب خلال هذا النوع من الطقس إطلاع المصور على موقع التصوير المخصص لخطة المطر. إذ أن المصورين غالبا ما يلاحظون أمورا تكون أساسية ومهمة لجودة الصور ونوعيتها قد لا تبدو مرئية بالنسبة للزوجين، فيقومون بالتالي بتقديم النصائح و الاقتراحات المفيدة.  
 
-التخطيط المحكم لجلسات تصوير الزفاف في الهواء الطلق: في حالة ما إذا كان الطقس غير مناسب، فمن الأفضل أخذ صور العرسان والصور العائلية في الأماكن الداخلية المغلقة؛ ثم بعد ذلك الانتقال لالتقاط صور أخرى في الخارج تحت زخات المطر التي ستشكل خلفية رائعة.
 
-المرونة من حيث التوقيت مع الانصات الدائم للمصور : لا شك أن المنظر الرائع للسماء قبيل العاصفة سيشكل خلفية تصويرية مذهلة وفريدة من نوعها؛ والمصور قادر على تحديد هذه اللحظات لالتقاط الصور حتى ولو كانت خارج نطاق المخطط الخاص بالجلسات التصويرية المقررة. التحلي بالصبر والمرونة أثناء التعامل مع هذه اللحظات بوسعه أن يفضي إلى نتائج جيدة ترضي العرسان.  
 
هناك اعتقاد سائد بأن تساقط الأمطار أثناء حفل الزفاف يجلب معه الحظ السعيد والرخاء للمتزوجين ويشير إلى ان الزواج مبارك وناجح!