لا تتخلي عن جلسات تصوير ما قبل الزفاف

اجمل اللحظات معا

اجمل اللحظات معا

ذكريات اللقاء الاول

ذكريات اللقاء الاول

التذكير بعرض الزواج

التذكير بعرض الزواج

الاوقات السعيدة

الاوقات السعيدة

عند البحث عن مصورين للزفاف، فإن تركيز أغلب العرسان يقتصر على التقاط صور خاصة بيوم الزفاف فقط وعلى مهمة المصور وأدائه أثناء ذلك؛ دون التفكير في أخذ صور ماقبل الزفاف. بل إن هذه الفكرة لاتخطر على البال والكثير من العرسان لا يدركون وجود شيء من هذا القبيل.  
 
تعد جلسة تصوير ما قبل الزفاف فرصة مثالية للعرسان للقاء مع المصور الفوتوغرافي الخاص بزفافهما والتعرف عليه قبيل الحفل، وتتم عادة في مكان من اختيارهما لالتقاط صور مميزة لهما. يقوم العديد من المصورين بإدراج جلسة تصوير ما قبل الزفاف ضمن خدمتهم المعروضة، والبعض منهم يطلب مبالغ إضافية مقابل أخذ صور قبل الزفاف.
 
هناك العديد من الأمور التي تجعل من جلسات التصوير ما قبل الزفاف ضرورية وذات اهمية:
 
-تعد هذه الجلسة فرصة للعرسان حتى يتعرفوا على المصور ليكونوا أكثر راحة في التعامل معه يوم الزفاف. يمكن خلالها التحدث إلى المصور حول الأشياء التي يحبذونها والتي لايرغبون بها أثناء التصوير مع تكوين فكرة حول كيفية التعامل مع الكاميرا. كما يمكن للمصور معرفة كيفية التعامل والتصرف مع العرسان ومدى حيز التدخل المسموح له به في يوم الزفاف.  
 
-يمكن اعتبار هذه الجلسة بمثابة فترة تجريبية للمصور لتقييم أداءه والتأكد من صواب الاختيار. لا شك أن المصور سيبذل قصارى جهده ليثبت مهارته أثناء التصوير قبل الزفاف كما هو الحال في يوم الزفاف، لذلك إن اتضح بأن أداءه ليس بمستوى تطلعات العرسان يمكنهما إعادة النظر في الاختيار و اعتماد مصور آخر لحفل الزفاف.  
 
-يتم خلالها التقاط صور عفوية وطبيعية لكل من المخطوبين بحيث يظهران فيها على طبيعتهما بدلا من هيئة العروس والعريس. وتُؤخَذ صور ما قبل الزفاف في أجواء ذات طابع كاجوال طبيعي مثل المنزل أو الحديقة أو الشاطئ. 
 
-والأمر الأهم في صور ما قبل حفل الزفاف هو كونها توثق اللحظات التي تسبق العرس والأشياء التي حدثت في هذه الفترة؛ لتشكل أجمل الذكريات في حياة العرسان.