هدايا خاصة ومميزة لأم العروس

روب خاص يحمل اسم والدة العروس

روب خاص يحمل اسم والدة العروس

محفظة مميزة تحمل اسمها

محفظة مميزة تحمل اسمها

منديل مطرز برسالة مؤثرة

منديل مطرز برسالة مؤثرة

منديل مطرز

منديل مطرز

هدية تذكارية مع رسالة بكلماتك

هدية تذكارية مع رسالة بكلماتك

روب  مميز

روب مميز

البوم صور زفافك

البوم صور زفافك

حقيبة للماكياج

حقيبة للماكياج

حقيبة يد تذكرها بيوم زفافك

حقيبة يد تذكرها بيوم زفافك

اطار يحمل صورتكما معاَ

اطار يحمل صورتكما معاَ

نعلم جميعا أن حفل الزفاف هو يوم من أهم أيام العمر في حياة أي عروس، ولكن علينا ألا ننسى كذلك الجهود التي تبذلها ام العروس ومدى الأهمية العاطفية لهذا الحدث بالنسبة لها أيضا. لذلك فهي تستحق مكافأتها بهدية جميلة ومميزة ذات قيمة ترقى لمستوى هذا شعورها المعنوي والعاطفي ولابد من التأكد من أن هذه الهدية ستنال رضاها وإعجابها. 
 
إليك في ما يلي بعض الهدايا التي يمكنك الاختيار من بينها أو يمكنك أن تستوحي منها بعض الأفكار لاقتناء هدية مثالية لأمك:
 
•حقيبة ذات لمسة خاصة: لاشك أن الأم لا تقل عنك انشغالا بالتحضيرات لحفل زفافك؛ وبالتالي فإن إهداءها حقيبة جميلة أمر سيسعدها بكل تأكيد خاصة إذا تمت إضافة لمسة خاصة عليها تميزها من خلال تزيينها بالأحرف الأولى من إسمها مثلا. وستشعر كلما حملت الحقيبة بأنك لازلت معها أينما حلت وارتحلت.
 
• منديل مميز بطابع شخصي: هدية أخرى بلمسة خاصة ستناسب أمك وهي المنديل أو الوشاح. يمكن زيادة تصميم أو زخرفة بسيطة عليه لجعله أكثر تميزا وذلك من خلال خط بعض الكلمات المعبرة على شكل تطريزات مما سيجعل منه قطعة جميلة وعاطفية في نفس الوقت بحيث سترغب في الإحتفاظ بها لفترة طويلة.
 
•حقيبة ماكياج/ روب الحمام: إهداء الأم كيس أو حقيبة ماكياج تحتوي على البعض من المستحضرات التجميلية لتتزين بها سيشعرها بالسعادة وتظل معها طوال العام وقد تستخدمها للتجمل لزفافك لتبدو بأجمل إطلالة لها. ويعد روب أو قميص الحمام كذلك خيارا رائعا آخر يمكنها ارتداؤه قبل حفل الزفاف ويمكنك إرفاقه مع خفين متطابقين له. ومن الأفكار الأخرى الرائعة كذلك تصميم كوب جميل من نوع "Mug" بكتابة عبارة شكر عليه وإهدائها إياه.
 
•أما أجمل ما يمكن ان يفرح قلب الأم في مثل هذه المناسبة هو الهدايا الخاصة التي تعبّر عن حنان العروس لوالدتها، كأن تفكر بأن تصمم قلادة تحمل قلباً، يبقى قسم منه مع الأم والقسم الآخر مع العروس.
 
•وكأن تحضر العروس ألبوم صور يضم صور العروس في كافة مراحل حياتها برفقة والدتها، لتقدمه لها يوم زفافها كأجمل عربون شكر ومحبة وإمتنان عن كل الأيام التي أمضتها معها.
 
•وكذلك الهدايا التذكارية التي تبقى في وجه الأم دائماً إنما المزينة بكلمات العروس الخاصة.