ماذا تقدم العروس لعريسها يوم الزفاف!؟

قدمي هدية لعريسك

قدمي هدية لعريسك

هدية العريس يوم الزفاف

هدية العريس يوم الزفاف

هدية العريس

هدية العريس

هدية العروس للعريس

هدية العروس للعريس

فاجئي عريسك

فاجئي عريسك

أفكار هدايا مميزة

أفكار هدايا مميزة

هناك العديد من الهدايا التي يقدّمها العريس للعروس يوم الزفاف أو صباح اليوم التالي، ويمكن للعروس أيضا أن تقدم هدية مميزة لعريسها في هذا اليوم الاستثنائي، هذا على الرغم من أن العروس غير ملزمة بتقديم هدية لفتى أحلامها، إلا أنها لو قامت بتلك الخطوة، فسوف تعدّ بادرة جميلة تدلّ على رومانسيتها وستظل ذكرى مميزة بينهما، وستظل لها مكانتها الخاصة عند شريك أحلامها.
 
ومن الأفكار المميزة التي يمكن أن تقدمها العروس لعريسها:
ساعة مميزة ذات ماركة عالمية
إذا اختارت العروس هذه الهدية فمن الأجمل أن تقدّمها لعريسها بطريقة ملفتة كأن تزيّنها بألوان وورود غريبة وجذابة، وأن تفاجئه بها عند دخولهما بيتهما الزوجي.
 
هدية خاصة برحلة شهر العسل
سواء كانت رحلة شهر العسل على الشاطئ أو في مكان صاخب، فيمكن أن تجد العروس هدية مناسبة للعريس تلازمه خلال هذه الرحلة، كحقيبة الشاطئ أو نظارة شمسية مثلا. 
 
هواية محببة لنفسه
اختاري هدية تعتمد على هوايات العريس، ويمكن أن تكون جلسة استرخاء أو تدليك، أو اشتراك في نادي الغولف أو الفروسية باختيار الهواية الأكثر قربا إلى قلبه، فتلكِ مبادرة مميزة وقد يكون بأمس الحاجة لها بعد العبء الذي عانى منه قبل الزفاف. 
 
بيجامة من الساتان
جرت العادة أن تشتري العروس بيجامة واحدة لعريسها بليلة الزفاف، تتناسب مع الطقس إما صيفية أو شتوية، ويمكن أن تشتري العروس بيجامة أخرى كهدية للفصل الآخر ليقضي السنة كلها عريس.
 
شيء يدوي
اختيار الهدية بشيء شخصي منفذ يدوياً، بتعدد الخيارات المتاحة لهذه الفكرة، ذكرى جميلة ومميزة، فيمكنها اختيار برواز بنقوش يدوية مميزة موضوع فيه صور للعروسين، أو تذكار من الخشب محفور عليه أسمائهما أو تاريخ لقائهما. 
 
خطاب بخط اليد
وأخيراً.. لا تبخلي على عريسكِ بخطاب مكتوب بخط يدكِ تظهرين فيه مشاعركِ نحوه، وأحلامكِ التي تنتظريها معه، باختيار العبارات ذات المعنى الأجمل والأكثر تعبيراً.