هل ترغبين في التميز بإطلالة مختلفة في زفافك؟

فساتين أنيقة بطول الركبة

فساتين أنيقة بطول الركبة

وشاح كاجوال للزفاف

وشاح كاجوال للزفاف

شفاه زاهية للزفاف

شفاه زاهية للزفاف

تفاصيل و تطريزات بالأسود و الأبيض

تفاصيل و تطريزات بالأسود و الأبيض

أحذية رياضية تحت فستان الزفاف

أحذية رياضية تحت فستان الزفاف

أكسسوارات ضخمة

أكسسوارات ضخمة

colored wedding dress

colored wedding dress

عند تصفح صور الأنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عادة ما تظهر لنا الإطلالات الزفافية بنفس الستايل المتكرر ونفس الموديلات للفساتين. فلمَ لا نحاول التفكير في شيء مختلف تماما يلفت الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي؟ لمَ لا تجعلين من نفسك نجمة زفافك وتكونين أول من يقوم بشيء مميز ومختلف عن المعتاد؟
 
أحذية رياضية: أضفي شيئا من التميز والإثارة على إطلالتك بارتداء أحذية رياضية بلون أزرق مثلا. ذلك سيضمن لك أناقة كاجوال مع الشعور بالراحة طيلة وقت الاحتفال، سواء قمت بإبرازها أو فضلت إبقائها مخبأة تحت فستانك.
 
•قطعة كاجوال فوق فستان الزفاف: إضافة قطعة من الملابس الجاهزة أو وشاح كاجوال فوق الفستان الرسمي للزفاف، سيمنحك الدفء خلال الليالي الباردة.
 
•أكسسوارات ضخمة: لا شك أن فستانك لا تنقصه الأناقة والجاذبية، غير أن إضافة أكسسوارات كبيرة الحجم عليه سيزيد من تألق الإطلالة و تميزها. يمكن ارتداء قلادة ذهب ضخمة من نوع التشوكر (choker) أو طوق الأزهار للشعر أو الإثنان معا.
 
•فستان زفاف ملون: إذا كنت ممن لايفضلون اللون الأبيض، لا ترغمي نفسك على ارتدائه في يوم زفافك لمجرد ضرورة الخضوع للتقليد الشائع. فستان الزفاف الملون لن يقل فخامة و جمالا عن الأبيض، فضلا عن كونه اختيار سيشعرك بالرضا و الارتياح.
 
•فساتين بطول الركبة: هذا النوع من الفساتين لا يقل أهمية عن فساتين الزفاف التقليدية الطويلة ولا يختلف ستايلها كثيرا غير أنها تأتي قصيرة أو متوسطة الطول. يعتبر هذا النوع من الموديل مريحا جدا ويسهل على العروس التنقل دون الخوف من اشتباك ذيل الفستان أثناء المشي أو التعثر بسبب أطرافه.
 
• •شفاه زاهية: في يوم زفافك يمكنك استخدام أحمر شفاه صارخ. حتى وإن حاولت التمسك بإطلالة زفافية كلاسيكية، فإنك تستطيعين اللعب على ألوان حمرة الشفاه من خلال اختيار اللون الأحمر أو الوردي الغامق.
 
•تطريزات ولمسات باللونين الأبيض و الأسود: تضفي لمسات باللون الأسود مزيد من الأناقة و التألق على إطلالة العروس كيفما كانت حلتها. فلا داعي إذن لاستبعاد الألوان الداكنة عن طلتك بدعوى أنها لا تستخدم في إطلالات العرائس؛ إذ يمكنك مثلا انتقاء حذاء أو وشاح بلون الأسود. 
 
ضعي في اعتبارك بأن الظهور بشيء جديد ومختلف في يوم زفافك، سيجعل إطلالتك مميزة وفريدة من نوعها ويعكس للناس طبيعة شخصيتك واستقلاليتها. ولا شك أن أي لمسة جديدة تضفينها حتى في التفاصيل الصغيرة و الدقيقة ستشعرك بالسعادة والتفوق لأنها ستمنحك ستايل مبتكرا خاصا بك لم يسبقك إليه أحد.