هكذا تتعاملين مع سوء التفاهم بين وصيفة الشرف و العريس .

العريس محاط بالوصيفات

العريس محاط بالوصيفات

الوصيفة مع العروسين

الوصيفة مع العروسين

الغيرة من العروس

الغيرة من العروس

العروس ووصيفاتها

العروس ووصيفاتها

عندما تكونين منشغلة بالتخطيط لحفل زفافك فإنك تحاولين قدر الإمكان تجنب أي نوع من سوء التفاهم أو الخلافات في محيطك والتي إن حصلت قد تفسد الخطة بأكملها و تعرقل سير الترتيبات و الإجراءات. والأسوأ في هذه الحالة هو أن يحصل سوء التفاهم بين خطيبك و وصيفة الشرف التي تعتبر من أكثر الصديقات المقربات إليك؛ مما قد يضعك وسط معمعة من المشاكل والخلافات  أنت في غنى عنها.
 
إليك فيما يلي الطرق التي سوف تساعدك على التعامل مع وضع كهذا لمواصلة تحضيراتك الزفافية في أجواء من المرونة و الوفاق و التفاهم: 
 
•لماذا ؟
عليك أولا معرفة سبب الخلاف المستمر فيما بينهما بخصوص الأفكار و الاقتراحات المتعلقة بتنظيم الزفاف، والسبب وراء عدم التوافق فيما بين آرائهما. بعدها يمكنك فهم الأمور وتسوية الخلافات الموجودة بينهما؛ لكن عليك أن تكوني أكثر تعاطفا وتفهما لمشاعرهما عند الاستفسار وطرح السؤال.
 
•المصالحة : 
حددي وقتا للتحدث معهما سويا و مناقشتهما لمحاولة تسوية الخلاف فيما بينهما، أو قومي بتنظيم أنشطة جماعية يشاركان فيها كوسيلة تساعد على إزالة أية خلافات بسيطة. وفي حالة ماإذا تعذرت المصالحة، فما عليك سوى التوسل إليهما لتجاوز أي سوء تفاهم بينهما ولو مؤقتا على الأقل خلال هذه المناسبة الخاصة.
 
•تجنب تحديد أجل للمصالحة : 
صحيح أنه من الصعب رؤية أعز شخصين إلى قلبك في حالة من النفور من بعضهما البعض، ولكن لايجب أبدا إعطاء إنذار أو تحديد آخر أجل للمصالحة فيما بينهما وذلك تجنبا لخسارة أحدهما. ماعليك فعله في هذه الحالة هو منح الفرصة لكل واحد منهما لمعرفة مكانتك ومعزتك في قلبه وتحديد مشاعره تجاهك ... من كان يحبك حقا سيقبل بالمستحيل ويضع الخلافات جانبا لأجل إرضائك.