التجول عبر الجزر: تجربة فريدة لقضاء شهر العسل

جزيرة القنارية الكبرى

جزيرة القنارية الكبرى

منتجع الفلل الفاخرة

منتجع الفلل الفاخرة

 فيلا فاخرة بمسبح خاص في جزيرة لانزاروت

فيلا فاخرة بمسبح خاص في جزيرة لانزاروت

جزر الكناري

جزر الكناري

جزر الكناري (جزر الخالدات) الشهيرة باعتدال مناخها على مدار السنة، هي أكثر بكثير من مجرد وجهة الشواطئ المشمسة لشتاء دافئ. فهي تضم أربعة من المتنزهات الوطنية التسعة لإسبانيا، مما يجذب إليها الزوار من المسافرين الشغوفين بالتجول والتقل مشياً. 
 
الخالدات عبارة عن جزر مميزة وفريدة من نوعها مثالية للإبتعاد عن صخب الروتين اليومي للحياة بعد انقضاء حفل الزفاف الذي لايتكرر في العمر. ولاشك أن زيارة "لابالما La Palma"؛ أكثر جزرها اخضراراً، سيجعل من شهر العسل تجربة رائعة ومنقطعة النظير.
 
كل ما تزخر به هذه الوجهة من جمال الشواطئ البحرية والطبيعة البركانية وأسلوب الحياة النابضة بالبهجة والحيوية وحسن الضيافة فضلا عن الخيارات الواسعة للأنشطة التي يمكن ممارستها في الهواء الطلق والانشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها وكذا وفرة أماكن السكن والإقامة، سيغري العرسان بالتفكير في العودة إليها مستقبلا في رحلة أخرى غير شهر العسل.  
 
تتوفر مختلف أنواع أماكن السكن والإقامة بحسب احتياجات العرسان حيث توجد إقامات فاخرة ذات خصوصية مريحة وفلل بحمامات خاصة للسباحة، وغير ذلك من الأصناف الأخرى من الأماكن الرومانسية وفنادق البوتيك لأصحاب الذوق العصري من الزائرين.  
 
هنالك العديد من أصناف الأطباق الطازجة البحرية الشهية وغيرها من المأكولات الصحية الأخرى التي تعكس في مذاقها ونكهاتها الغنية بالتوابل دفئ الأجواء وسحرها.
 
تتوفر الرحلات بشكل دائم وتكون بأفضل الأسعار بحسب موسم الزيارة؛ ويعد اليورو هو العملة المستخدمة في جزر الكناري - إسبانيا.