4 أمور إتفقي عليها مع مصوّر زفافك..

radandinlove

radandinlove

photographer

photographer

صور الزفاف من أهم الذكريات التي تحتفظها العروس على مدى السنين في ذاكرتها ووجدانها. ولأنه أجمل يوم في حياتك، لا بد من التدقيق مع المصور الذي قمت باختياره والتعاون معه حتى تحصلي على لقطات لا تنسى ولائقة بمعنى ذلك اليوم الرائع لديك. 
 
لذا قبل أيام من موعد اليوم الكبير، إليك أهم النقاط التي ننصحك أن تتفقي عليها مسبقاً مع المصور الفوتوغرافي: 
 
-الإطلاع على جلسات التصوير واللقطات التي سيطلبها منك بتفاصيلها يوم الزفاف. لا تتردّدي في إعطاء آراءك الخاصة واقتراح بعض الأفكار الجديدة المختلفة التي تخرج من نمط الصور التقليدية، مع الأخذ في الإعتبار بعض الصور التي تحافظ على هوية الزفاف كالصورة الجماعية مع المدعويين كلهم أو مع العائلة والأصدقاء وغيرها..
 
-التأكد من موعد وصول المصور ومغادرته وتعرّفه على جميع أماكن التصوير، والحرص على مرافقتك طوال يوم زفافك بدءاً من التحضيرات الأولية عند صالون تصفيف الشعر إلى صالة الزفاف. إسألي المصور مسبقاً عن هذه التفاصيل، تفادياً لحصول أي سوء تفاهم يوم الزفاف.
 
-معرفة عدد فريق العمل والطاقم الذي سيرافق مصور الزفاف، من مساعدين يقومون بتهيئة بيئة التصوير والإضاءة وغيرها، وتوفير أكثر من مصور زفاف محترف واحد للتمكن من توثيق الحدث بكامله. 
 
-التأكد من الوقت الذي يحتاج إليه المصور لتظهير الصور وطلب نسخة من بعض الصور بنوعية متوسطة قبل تزويدك بالصور الأساسية لتحميلها على شبكة الإنترنت أو الإحتفاظ بها. إحرصي على أن تتفقي معه على عدد الصور التي سيصوّرها في الحفلة وعدد الصور التي سيزوّدك بها وأحجامها والنسخات الإضافية، وموعد تسليم الفيديو كي لا يحصل أي تأخير. 
 
وفي الختام، تأكدي من وضوح جميع المعلومات التي يحتاجها المصور كي تظلّ كل لحظة تمرّ ليلة زفافك ذكرى جميلة تغمرك بالسعادة كلما نظرتي إليها.