هكذا تضمنين إطلالات متوهجة لوصيفاتك

اناقة ملفتة للوصيفات

اناقة ملفتة للوصيفات

 جمال لقاء الوصيفات

جمال لقاء الوصيفات

 أناقة الوصيفات

أناقة الوصيفات

الوصيفات

الوصيفات

لمسة الوصيفة

لمسة الوصيفة

إطلالات متنوعة لوصيفات العروس

إطلالات متنوعة لوصيفات العروس

تميز اللقطات مع العروس

تميز اللقطات مع العروس

ترغب كل عروس في رؤية وصيفاتها يظهرن في زفافها بإطلالات مشرقة تضيء جنبات قاعة الحفل؛ بدءا من جمال تسريحات الشعر إلى توهج البشرة. وتحاول الكثير من العرائس تنسيق إطلالة موحدة عن طريق تعيين فريق خاص يكلف بالماكياج والشعر في حفل الزفاف، غير أن هذا النوع من الإجراءات قد يتعثر أثناء الحفل في حال ما إذا كانت إحدى الوصيفات لا تستطيع سداد تكاليف هذه الخدمات التجميلية.
 
منح إطلالات موحدة بنفس التسريحة ونفس المكياج لا يمكنها ان تعتمد على مبدأ "نهج واحد يلائم الجميع"؛ وإنما هي مسألة يمكن تكييفها بشكل يتأقلم مع وضعك و ويتناسب مع خصوصية ظروفك. إذا كانت إحدى وصيفاتك غير قادرة على سداد تكلفة التسريحة والمكياج، فإن مساعدتها في ذلك سيكون بمثابة لفتة كريمة منك. وإذا كنت ممن يلزمن على الوصيفات الحصول على تسريحات للشعر وماكياج خاص، فإن مبدأ الذوق بحسب العرف يملي عليك تحمل كافة المصاريف اللازمة لتوفير هذه الخدمات التجميلية لهن. أما إذا كان المجال مفتوحاً امام كل واحدة منهن لاختيار ما يروق لها من ماكياج وتسريحة، فلا مسؤولية تلزمك بدفع المصاريف. ومن نفس المنطلق، قد لا يمكن إجبار إحدى الوصيفات على وضع الماكياج إذا كانت لا ترغب في ذلك، غير انه لا يصح من باب اللياقة وأدب التعامل مع الصديقات تركها خارج سرب المجموعة.
 
وعليه ولإيجاد مخرج توافقي لموقف كهذا يمكن تقديم المساعدة للوصيفة بدفع قسط من إجمالي التكلفة الخاصة بتسريحتها وماكياجها. و إذا كان بوسعك سداد نفس التكلفة عن كل الوصيفات، فلم لا؟ إذ يمكنك العثور على عروض خاصة توفر خدمات الماكياج والشعر للمجموعات بأسعار منخفضة ومغرية. بهذه الطريقة سوف تتمكنين من إرضاء صديقاتك الوصيفات وكل أعضاء فريق عرسك.