وجهات استثنائية لقضاء شهر عسل مختلف

 فرصة للاختلاء بعيدا عن الانظار

فرصة للاختلاء بعيدا عن الانظار

لشهر العسل في المغرب نكهة مميزة

لشهر العسل في المغرب نكهة مميزة

منتجع الجصة شانغريلا عمان

منتجع الجصة شانغريلا عمان

 شهر العسل في فندق البستان بالاس عمان

شهر العسل في فندق البستان بالاس عمان

شهر العسل في بليز

شهر العسل في بليز

شهر العسل في المغرب

شهر العسل في المغرب

على الرغم من أن رحلات شهر العسل تتم غالبا في وجهات معروفة وبلدان يقصدها الجميع، إلا أن هناك بعض العرسان الذين يفضلون زيارة أماكن مختلفة جديدة لقضاء شهر عسل مميز ومختلف. وهناك من العرسان من يسعون إلى مفاجأة الاصدقاء والعائلة بإخبارهم بأن وجهتم المختارة لشهر العسل ستكون شيئا فريدا ومختلفا عن الآخرين، وعن غيرها من الرحلات الاخرى في حياتهم. 
 
يعد المغرب وجهة مثالية للعرسان يمكنهم الاستمتاع فيها بشهر عسل خيالي وسط جاذبية الطبيعة الخلابة التي تجمع بين جمال المناظر والألوان مع عبق الروائح العطرة وروعة المذاق. المغرب بلد رائع ينفرد بجمال الطبيعة والجو وبلذة الطبخ والأطباق التي تعد من أشهى المأكولات في العالم وأكثرها تنوعا؛ فضلا عن فنون الهندسة المعمارية المدهشة. ويضاف إلى ذلك كله المغامرات والرحلات الممتعة التي ستجعل من شهر العسل تجربة مميزة لاتنسى.
 
قد يقترن إسم عمان بصورالأراضي البور الجافة والصحاري المترامية الأطراف والشوارع الرملية، ولكن رقرقة المياه الفيروزية الخضراء لبحر العرب يجعل منها ملاذا رائعا للهروب من صخب الحياة اليومية لبضعة أيام والاستمتاع بأجواء من النعيم والاسترخاء. ما على العرسان سوى الخروج من المنتجع أو الفندق و التوجه لاستكشاف المناظر الطبيعية المبهرة هناك. 
 
في الوقت الذي يتنافس فيه الجميع على فضاءات الشواطئ في المكسيك أو غواتيمالا، فإن زوار "بليز Belize" ينعمون برمال استوائية جميلة وأجواء من الخصوصية بعيدا عن الأنظار. تتميز "بليز" بأجواء طبيعية هادئة في غاية الجمال مما سيجعل العرسان يعيشون تجربة خيالية تجمع بين الراحة و السكينة و بين متعة المغامرات الفريدة.
 
أما الباحثون عن سحر الطبيعة والابتسامة المشرقة في ظل من الروحانية والتسامح، فإن أندونيسيا تعتبر موطنا لكل ذلك. وهي خصائص نجدها متجلية في سلاسل الجبال الخضراء، والغابات المطيرة المورقة، والمعابد القديمة، والشواطئ. وفضلا عن ذلك كله فإن أندونيسيا تستقبل ضيوفها بشعب ودود مضياف وأجواء ترحيبية رائعة.
 
رومانيا موطن الرومانسية الكلاسيكية العريقة تعتبر وجهة استثنائية أخرى لقضاء شهر العسل، لاسيما وسط العاصمة "بوخارست" والتي غالبا مايطلق عليها اسم 'باريس الشرق Paris of the East'. يمكن للعرسان الاستمتاع فيها بروعة المعمار و التجول وسط الشوارع المظللة بالاشجار وحدائق الزهور الرائعة والتلذذ بأطباق بيتوتية شهية. رومانيا تعتبر بحق الجوهرة المكنونة في منطقة أوروبا الشرقية.