ماهي الوجهات المثالية لشهر العسل في أمريكا الجنوبية؟

طبيعة ساحرة

طبيعة ساحرة

نشاطات بين احضان الكبيعة

نشاطات بين احضان الكبيعة

هدوء وطبيعة

هدوء وطبيعة

أجمل المناظر الخلابة

أجمل المناظر الخلابة

salento-quindio

salento-quindio

norway

norway

Punta del Este

Punta del Este

Salento

Salento

Colchagua Valley

Colchagua Valley

تشتهر أمريكا الجنوبية بمناظرها الطبيعية الخلابة، وبالتفاؤل الذي يميز سكانها فضلا عن ايقاعاتها الموسيقية المثيرة. ولاشك أن كل من يبحث عن وجهة فريدة واستثنائية سيجد ضالته في إحدى الدرر السياحية التالية المكنونة في أمريكا الجنوبية: 
 
•وادي "كولتشاغا  Colchagua" – التشيلي (Chile): تغطي وسط شيلي أراضي وبساتين من الكروم والتلال الرائعة المترامية الأطراف وتدعى هذه المنطقة وادي "كولتشاغا Colchagua".
 
•"سالنتو Salento" – كولومبيا: بفضل موقعها وسط مناطق زراعة القهوة وسط "كولومبيا"، تتميز "سالنتو" بإطلالة منقطعة النظير. مناظر طبيعية جبلية رائعة تتخللها أشجار النخيل بطول ناطحات السحاب تعد الأطول في العالم وتسمى "Wax Palm". تعد "سالنتو" المكان المثالي للاستمتاع بتجربة الحياة في قرى "بويبلو" الكولومبية الصغيرة والتلذذ بمشروب الشوكولاتة الساخنة واستكشاف مناظر طبيعية تحبس الأنفاس في هذا البلد المبهر.
 
•"إيلها غراندي Ilha Grande" – البرازيل: إذا كنت ممن يبحثون عن الخصوصية والأجواء الحميمية الرومانسية، فإن جنة  "إيلها غراندي" على أرض الجزيرة البرازيلية  ستكون هي وجهتك المثالية. تمتاز هذه الجزيرة المذهلة الواقعة قبالة ساحل ولاية "ريو دي جانيرو Rio de Janeiro" بجمال خيالي فائق يتجلى في شوارع خالية من السيارات تزينها رشات الرمل فضلا عن الكثير من المناظر الرائعة والمنتجعات المكنونة في جنباتها. 
 
•بونتا ديل إيستا Punta del Este" – الأوروغواي: هي مدينة ساحلية تطل على ساحل المحيط الأطلسي في الأوروغواي، وتعج بالحركة والنشاط أثناء الليل ويسودها الهدوء والسلام خلال النهار. قضاء شهر العسل في مدينة متطورة وكبيرة كهذه سيمنحك الفرصة للاستمتاع بمطاعم من الدرجة الأولى والعديد من وسائل الترفيه الراقية مع سهولة التنقل. إنها وجهة مثالية للعرسان الذي يبحثون عن الاستمتاع خلال شهر عسل برفاهية عصرية حديثة وفي نفس الوقت قضاء بعض الوقت على الشاطئ !
 
•"أرتشبيلاغو لوس روكيس Archipelago Los Roques" – فنزويلا: يعد أرخبيل "لوس روكيس" في فنزويلا جنة فوق أرض الكاريبي وملاذا مثاليا بالنسبة للباحثين عن هذا النوع من الوجهات بتكلفة أقل. ولو كانت هذه الجوهرة المكنونة في أراضي فنزويلا معروفة لذى العالم لكانت أكثر الأماكن اكتظاظا بالسياح. باعتبارها سلسلة من الجزر الهادئة يمكن لزوار "لوس روكيس Los Roques" أن ينعموا بالاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والكثير من الانشطة الممتعة كالغطس وسط الشعاب المرجانية وغير ذلك مما سيمنح لحياتك الزوجية انطلاقة منتعشة.