لشهر عسل خلاب... إذهبي لهذه الوجهات

إيبيزا في إسبانيا

إيبيزا في إسبانيا

 ليتل كايمان في جزر كايمان

ليتل كايمان في جزر كايمان

 ليتل كايمان في جزر كايمان

ليتل كايمان في جزر كايمان

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

ليتل كايمان في جزر كايمان

ليتل كايمان في جزر كايمان

 إيبيزا في إسبانيا

إيبيزا في إسبانيا

 فيجي

فيجي

 فيجي

فيجي

Koh Tao في تايلاند

Koh Tao في تايلاند

Koh Tao في تايلاند

Koh Tao في تايلاند

 فيجي

فيجي

تحدثنا مؤخرا عن أفضل الوجهات السياحية الرومانسية التي يمكنك الذهاب إليها للقضاء أجازة شهر العسل، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أجمل الشواطئ السياحية والتي يمكن للأزواج والعرسان الجدد، زيارتها أثناء قضائهم لأجازة شهرة العسل، وهي شواطئ رائعة تتواجد في بلدان مثل تايلاند، البرازيل، إسبانيا، تعالوا معا لنتعرف على مجموعة من أفضل وأجمل الشواطئ السياحية في العالم:
 
جزيرة "Koh Tao" في تايلاند: 
في جزيرة " Koh Tao" في تايلاند لن تجد شاطئا واحدا فقط رائعا ولكن العشرات من الشواطئ السياحية الجميلة والتي يمكنك الذهاب في جولة فيها سيرا على الأقدام أو من خلال ركوب واحدة من الدراجات البخارية والتي يمكن تأجيرها بسهولة من على الشاطئ.
 
أين يمكن الإقامة في جزيرة "Koh Tao" 
هناك العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة في هذه الجزيرة، إلا أن منتجع " Koh Tao Bamboo Huts" هو المكان المفضل لدى العديد من الأزواج الجدد، ولذلك لأنه منتجع للبالغين فقط وليس للأسر، وهذا ما يجعله مكانا مثاليا للأزواج الجدد، بالإضافة إلى ذلك فإن المنتجع يحتوي على 19 كوخا جميلا يطل على البحر، ويمكن لضيوف المنتجع استئجار حمام سباحة خاص وجاكوزي خاص يتسع لشخصين، تكلفة الإقامة في منتجع " Koh Tao Bamboo Huts" تبدأ من 212 دولاراً.
 
ماذا يمكنك أن تفعل أثناء زيارتك لجزيرة " Koh Tao"؟
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء على شاطئ خاص، ممارسة عدد من الرياضات الشاطئية، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك المشاركة في إحدى الدوارات التدريبة على رياضة الغوص والتي تقدمها عدد من مراكز التدريب على الغوص في الجزيرة وبالإضافة إلى ذلك يمكنك دخول اختبارات الغوص والحصول على رخصة غواص بعد اجتياز اختبارات الغوص.
 
مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل:
 شواطئ مدينة ريو دي جانيرو من تعتبر واحدة من أجمل الشواطئ في العالم، ولقد خلدت هذه الشواطئ الجميلة من خلال الأغنية الشهيرة "The Girl From Ipanema" والتي تتحدث في أحد مقاطعها عن السمرة الجميلة التي تحصل عليها الفتيات في مدينة ريو دي جانيرو وشواطئها الرائعة المحاطة بالجبال.
 
أين يمكنك الإقامة في مدينة ريو دي جانيرو؟
يمكنك الإقامة بفندق "Belmond Copacabana Palace" وهو فندق 5 نجوم وهو الوجهة المفضلة للأثرياء والمشاهير منذ ما يزيد عن 90 عاماً، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 497 دولاراً.
 
ماذا يمكنك أن تفعل في مدينة ريو دي جانيرو؟ 
هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة الرائعة، فالإضافة إلى الذهاب لزيارة الشواطئ الجميلة في المدينة، يمكنك أيضا زيارة المعالم السياحية الرائعة في المدينة وأشهرها تمثال المسيح الفادي والذي يعد واحد من أشهر المعالم السياحية المسيحية في العالم، ويمكنك أيضا الذهاب في رحلة للتسوق وشراء عدد من الهدايا التذكارية من المتاجر الكثيرة والمنتشرة في أنحاء المدينة.
 
جمهورية جزر فيجي: 
جمهورية فيجي تتكون من مجموعة من الجزر الجميلة التي توجد في جنوب المحيط الهادي وتحيط بها الشعاب المرجانية، جمهورية جزر فيجي تحتوي على كبير للغاية من الشواطئ السياحية الرائعة والتي تعد واحدة من أجمل الشواطئ في العالم وواحدة من الوجهات السياحية المفضلة للعديد من المشاهير.
 
أين يمكنك الإقامة في جمهورية جزر فيجي؟ 
هناك عدد كبير للغاية من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة في جمهورية جزر فيجي ومنها منتجع "Likuliku Lagoon" والذي يعد واحد من أشهر منتجعات جزر فيجي وهو مبني على الطراز المعماري التقليدي المميز لجزر فيجي ويوجد في جزيرة "Malolo"، وتكلفة الإقامة فيه تبدأ من 875 دولاراً. 
 
ماذا يمكنك أن تفعل في جمهورية جزر فيجي؟ 
يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة من خلال زيارة مجموعة جزر مامانوكا في فيجي، ويمكنك أيضا التعرف على التراث الثقافي الثري لجمهورية جزر فيجي من خلال زيارتك لواحدة من القرى القديمة في جزر مامانوكا.
 
جزيرة "ليتل كايمان" في جزر كايمان: 
جزيرة "ليتل كايمان" هي واحدة من الجزر الثلاثة المكونة لجزر كايمان في غرب البحر الكاريبي، وتتميز هذه الجزيرة بأنها الجزيرة الأصغر جحما من بين الجزر الثلاثة والأقل من حيث الكثافة السكانية حيث يعيش فقط على هذه الجزيرة ما يقرب من 170 شخصاً فقط.
 
أين يمكنك الإقامة في جزيرة "ليتل كايمان"؟
يمكنك الإقامة في فيلا صغيرة من الفيلات التي يوفرها منتجع " The Club at Little Cayman" لضيوفه وهي فيلات سياحية جميلة تطل على المحيط وتحتوي على غرفة نوم واحدة، تكلفة الإقامة في هذا المنتجع تبدأ من 350 دولارا.ً
 
ماذا يمكنك أن تفعل في جزيرة "ليتل كايمان"؟
جزيرة "ليتل كايمان" هي واحدة من الجزر السياحية الرائعة وبسبب كثافتها السكانية شبه المنعدمة، ستحظى بخصوية كاملة أثناء تواجدك على هذه الجزيرة الرائعة، وهناك يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة وممارسة الرياضات الشاطئية الممتعة ويمكنك أيضا الذهاب في رحلة بحرية ممتعة بعد تأجير أحد القوارب أو اليخوت من على الجزيرة.
 
جزيرة إيبيزا في إسبانيا: 
هذه الجزيرة الجميلة تشتهر بحفلاتها الشاطئية الرائعة والتي تمتد طوال الليل، وبالإضافة إلى ذلك هناك منطقة تجارية رائعة تبعد أميال قليلة عن مطقة الشواطئ السياحية في الجزيرة وهناك أيضا عدد من القرى الصغيرة والتي توجد على قمم التلال الصخرية، وهناك أيضا عدد من الغابات البرية الجميلة والمساحات الخضراء الممتدة من البساتين والمزارع الجميلة، باختصار ستجد كل ما قد تتخيله في هذه الجزيرة الرائعة، بداية من المناطق السياحية العصرية الجميلة وحتى الشواطئ الرائعة والمساحات الخضراء الممتدة.
 
أين يمكنك الإقامة في جزيرة إيبيزا؟
 هناك مجموعة من الفنادق السياحية الرائعة في هذه الجزيرة ومنها فندق هارد روك الجديد والذي تم افتتاحه مؤخرا على الجزيرة، الفندق يحتوي على مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة، وملحق به شاطئ طويل مزين بأشجار النخيل، بالإضافة إلى منتجع صحي خاص ومطعمين رائعين، تكلفة الإقامة في هذا الفندق تبدأ من 222 دولاراً. 
 
ماذا يمكنك أن تفعل في جزيرة إيبيزا؟ 
هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في هذه الجزيرة فبالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة والشواطئ الجميلة ذات المياه الزرقاء يمكنك الذهاب في رحلة بحرية تستغرق 30 دقيقة لزيارة جزيرة فورمينتيرا القريبة من جزيرة إيبيزا ومشاهدة المزيد من الشواطئ الجميلة الهادئة ويمكنك أيضا ممارسة رياضة الغوص وغيرها من الرياضات الشاطئية الرائعة أثناء تواجدك في جزيرة إيبيزا.