كيفية كسر الجمود بينك و بين وصيفاتك في الزفاف

قضاء مايكفي من الوقت مع وصيفاتك

قضاء مايكفي من الوقت مع وصيفاتك

طرح ألعاب مسلية لكسر الجمود

طرح ألعاب مسلية لكسر الجمود

 ربط حبال الود والتعرف عليهن بشكل شخصي وعن قرب

ربط حبال الود والتعرف عليهن بشكل شخصي وعن قرب

الخروج للاحتفال بوداع العزوبية مع الصديقات في أجواء من المرح

الخروج للاحتفال بوداع العزوبية مع الصديقات في أجواء من المرح

go for a SPA together

go for a SPA together

لربما تحرصين على اختيار أفضل القريبات و أقرب المقربات من الصديقات ليكن وصيفاتك في يوم زفافك؛ ولكن مهما كانة صلة القرابة قوية ووثيقة لابد من لملمة الشمل من جديد قبل الزفاف لتدارك مافاتكن من أخبار جديدة عن بعضكن البعض بسبب البعد لفترة من الوقت. هذا قد يجعلك تكتشفين أشياء جديدة عن صديقتك لم تكوني تعرفينها عنها من قبل؛ أو سلوكا آخر ستتفاجئين به.
 
وحتى إن كان الوقت لايسمح بالخروج سويا في أمسية ليلية؛ يمكن مرافقتهن خلال النهار لقضاء إحدى المشاوير؛ مع القيام بشيء مسل يجعل الجميع يستمع بوقت الرفقة. وبما أن التخطيط يعد أمرا مرهقا، فلم لا تجعلي من وقتك معهن أنسب فرصة لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بجلسة سبا وقضاء يوم جميل في إحدى المنتجعات الصحية.
 
قومي بدعوة رفيقاتك على جلسة للشاي مع الحلويات للتعرف من خلالها على بعضكن البعض بشكل أكثر. واحرصي على معرفة بعض الأخبار عن كل واحدة منهن لتساعدك في إثارة المحادثات. أو يمكنكن التوجه لمشاهدة أحد الأفلام وأخذ الفشار معكن للمرح و التسلية و الضحك؛ وكلها وسائل مثالية وجيدة لإعادة ربط حبال الود و التواصل من جديد.
 
كما يمكن حجز موعد مع مصور فوتوغرافي في محل صالون التجميل لالتقاط صور جماعية مع صديقاتك في أجواء من المرح تدفع كل واحدة منكن للمشاركة و الاندماج وإعطاء آرائها حول أسلوب توثيق ذكرياتكن. 
 
حاولي طرح بعض الألعاب المسلية لكسر الجمود، وذلك سواء من خلال بعض المسابقات أو بتنظيم يوم حافل بالمرح. ثم قومي بإشراكهن جميعا في استطلاع بسيط يقمن بتعبئته حول الخصائص المضحكة التي تميز كل واحدة منهن، لتجتمعن بعدها في محاولة لتخمين صاحبات الخصائص المذكورة.
 
كما يمكن استغلال حفل "وداع العزوبة"، وتخصيص وقت خلاله للخروج مع وصيفاتك قصد الاستمتاع معا بأمسية مليئة بالتسلية والمرح.