ما هي أخطاء الوصيفات التي تزعج العروس؟

Bridesmaids Dresses

Bridesmaids Dresses

The Bridesmaids

The Bridesmaids

Bridesmaids

Bridesmaids

Bridesmaids

Bridesmaids

تسعى وصيفات العروس إلى توفير إحاطة العروس بالراحة وأجواء الهدوء والاسترخاء؛ غير أن الأمور في بعض الأحيان تسير بعكس التيار فتصبح الوصيفات مصدرا للإزعاج والقلق بالنسبة للعروس في زفافها. إذا اردت أن تكوني وصيفة ناجحة ومميزة عليك تجنب مجموعة من الأخطاء التي تولد لدى العروس شعورا سيئا:
 
تجنبي  الشعور السلبي في حال رفضت العروس نصائحك واقتراحاتك: عادة ما تكون العروس منفتحة على آراء ونصائح الآخرين ولاسيما تلك التي تأتي من وصيفتها، ولكن على الوصيفة الا تنسى بأن القرار الأخير يعود للعروس و رغبتها. لذا فليس هناك داعٍ للشكوى أو الشعور بالتذمر من عدم تقبل نصيحتك أو رأيك لكون ذلك يزعج العروس ويقلقها.
 
تجنبي التأخر عن المواعيد: عليك بالدقة في المواعيد منذ بدء التجهيزات والاستعدادات حيث تكون العروس في أمسّ الحاجة إلى مساعدة الوصيفة و مساندتها. عليك بالانضباط واحترام الوقت المحدد لكل المواعيد وكافة مشاوير التحضير والتجهيز لما لذلك من أهمية كبيرة تتطلب منك الحضور.
 
تجنبي الشكوى:  يجب أن تضعي في اعتبارك بأن العروس لها كامل الحق في اختيار أزيائها وإطلالتها ولا داعي للانزعاج إذا كان ستايلها لا يتناسب مع ذوقك. احتفظي بالمشاعر السلبية لنفسك ولا تظهريها، ولا ننسى بأن تكلفة حفلات الزفاف لا تدع أي مجال للشكوى أو التذمر من المسؤولية الملقاة على عاتقك.
 
تجنبي التحدث وراء الظهور أو إعطاء الاقتراحات والنصائح دون طلب: أكثر ما يقلق العروس ويزعجها هو أن تتحدث وصيفتها وراء ظهرها وتخبر الناس عن الاستعدادات والقرارات التي تتخذها. لاشك أن إعطاء الاقتراحات وإسداء النصائح يعد من الأمور الجيدة، ولكن لا بد أن نضع في اعتبارنا دائما بان لكل عرسان ستايل خاص واسلوب منفرد وبالتالي فإن ما يقوم به البعض منهم قد لا ينطبق على الآخر. 
 
لا ننسى بأن مناسبة الزفاف تعد حدث العمر في حياة العروس وعليك الاحتفال بها وانت في غاية السعادة بغض النظر عما تشعرين به.