كيف تستمتعين بوقتك خلال يوم زفافك؟

الاستمتاع بيوم العمر

الاستمتاع بيوم العمر

عروس سعيدة في زفافها

عروس سعيدة في زفافها

جلب أحذية مريحة إضافية

جلب أحذية مريحة إضافية

الاستيقاظ باكرا و الانفراد مع نفسك بعض الوقت

الاستيقاظ باكرا و الانفراد مع نفسك بعض الوقت

جلسة تصوير هادئة

جلسة تصوير هادئة

تناول الكثير من الأطعمة الصحية

تناول الكثير من الأطعمة الصحية

يوم الزفاف هو يوم مميز في عمر العروس عليها ألا تظهر فيه وهي منهكة أو تبدو عليها آثار التعب والجوع. بل بالعكس من ذلك تستحق العروس أن تستمتع بهذا اليوم الذي قضت فترة طويلة وهي تخطط له، وهي بصحة جيدة وإطلالة مشرقة ونضرة.
 
عليك الحرص ثم الحرص على تغذية جيدة خلال يوم زفافك دون التقيد بأي حمية غذائية؛ قومي بتناول أطعمة صحية سليمة كل ساعتين أو ثلاث ساعات. تذكري بأن الانهماك في الأشغال والإجراءات الصباحية سيجعلك تنسين الجوع أوتتجاهلينه، لذا عليك إعطاء الأولوية قبل كل شيء للحصول على وجبة صحية، وتأكدي من ان أمور زفافك ستسير على ما يرام بعد ذلك.
 
إذا كان اختيارك قد وقع على أحذية غير مريحة فماعليك سوى إضافة تبطين داخلي مريح عليها حتى لا تتسبب لك في آلام الظهر. ولاتنسي حمل أحذية أخرى احتياطية تكون مريحة للتبديل بها حالما شعرت بالتعب، وفي كل مرة تجلسين فيها أو أثناء التقاط الصور.
 
في صباح يوم زفافك احرصي على الاستيقاظ باكرا، والانفراد بذاتك لبضع لحظات، وحاولي الاختلاء مع نفسك بين الفينة والأخرى للتأمل وإعادة التفكير وتجميع الأفكار من جديد. أنت لا تعيشين يوم الزفاف إلا مرة واحدة في العمر، لذلك فإنك تستحقين الاستمتاع فيه بكل اللحظات لتصبح أجمل الذكريات في حياتك.   
 
وبالنهاية فإن حفل الزفاف هو بالأساس مناسبة مميزة تخصك انت و شريك العمر، لذا فلا تنسي تخصيص قليل من الوقت لكما لقضائه سويا. وتعد جلسات التصوير مناسبة جيدة للحصول على فرصة الاختلاء ببعضكما البعض. وبعد المراسيم يمكنكما التسلل خلسة لقضاء بضع دقائق أخرى سويا. هذه اللحظات الهادئة التي تقضيانها بمفردكما ستمنحكما فرصة للهروب قليلا من ضغوط طلبات الزفاف؛ كما انها سوف تشكل أجمل الذكريات وأسعدها. 
 
في يوم زفافك تستحقين أن تنعمي بالراحة والاسترخاء، ومن حقك وضع حدود لذلك إن اقتضى الأمر. فإذا لاحظت بأن أحدهم مصر على الركض خلفك قدمي له عذرك بأسلوب لطيف. هذا يومك، ويحق لك الاستمتاع خلاله بالطريقة التي تروق لك.