ماذا عن فكرة الهالوين كحلة فريدة للزفاف ؟

 زفاف كلاسيكي بحلة الهالوين

زفاف كلاسيكي بحلة الهالوين

فستان الزفاف بالأبيض و الأسود من فيرا وانغ

فستان الزفاف بالأبيض و الأسود من فيرا وانغ

 كيكة الزفاف على شكل يقطين

كيكة الزفاف على شكل يقطين

بوفيه كاندي الهالوين للزفاف

بوفيه كاندي الهالوين للزفاف

اليقطين لتزيين الديكور

اليقطين لتزيين الديكور

 أزياء تنكرية لزفاف الهالوين

أزياء تنكرية لزفاف الهالوين

لحفل زفاف مثير بحلة الهالوين، لابأس من خلق أجواء من المرح دون أن يخرج ذلك عن إطار ديكور منظم بلمسة من الأناقة و الفخامة الراقية؛ وهذا ليس بالأمر السهل من حيث التجهيز. 
 
تتخلل حفلات الزفاف بحلة الهالوين بعض المجازفات و المخاطر؛ ولكن اختيار فكرة كهذه للزفاف لاتستدعي بالضرورة أن يكون الحفل مخيفا أو مثيرا للرعب. وفيما يتعلق بالديكور، يستحسن الابتعاد عن استخدام الديكورات المخيفة المتدلية من الأعلى مثل الهياكل العظمية وماشابهها. هناك العديد من الطرق و الاساليب لإدراج فكرة الهالوين في حفل زفافك دون التخلي عن أناقة المكان و جمال مظهره. 
 
يمكن استخدام اليقطين بأحجام مختلفة وتغليفه باللون الذهبي و الأبيض وإحاطته بمجموعة من الشموع الموضوعة داخل جرات جميلة للتزيين. لاننسى بأن الشموع تضفي على أجواء الزفاف لمسة من الحيوية والرومانسية. 
 
بالنسبة لزفاف يتمحور حول فكرة الهالوين فإن تشكيلة الألوان المعتمدة في الديكور ستشمل لمسات من اللون الذهبي والعنبري والأبيض وألوان أخرى محايدة. ولتجسيد الهالوين بأسلوب متألق وناعم يمكن انتقاء قماش من الساتان الأسود للطاولة، مع ثريات أنيقة من الكريستال مزينة بأزهار برتقالية اللون، وذلك للحصول على أجواء من الفخامة والأناقة الفاخرة.
 
ومن أهم خطوات التخطيط المنظم لحفل زفاف بنكهة الهالوين أن يتم تقديم بوفيه حلويات وسكاكر لضيافة المدعوين؛ بحيث يضم بالإضافة إلى الحلويات و السكاكر المفضلة، بعض قطع الشوكولاته أو الموالح لإضفاء مزيد من الرفاهية على أجواء الاستمتاع و التسلية. يمكن اختيار كيكة الزفاف التقليدية مع تزيينها بأسلوب مخيفربعض الشيء لإعطائها طابع الرعب من خلال تجسيد شكل عنكبوت بيضاء تمتد بشباكها على طول جانب واحد من جوانب الكيكة. 
 
فيما يخص تجهيز قائمة للطعام مستوحاة من الهالوين، يمكن ابتكار أفكار لخلق أجواء الخوف و الرعب باختيار أسماء مخيفة للاطباق والمأكولات التي يتم تقديمها. وللراغبين في تقديم نوعية جيدة من الأطباق الشهية الراقية، يمكن اختيار أكلات مكونة من اليقطين. كما يمكن التفكير في اقتناء أدوات المحراك المستخدمة في تحريك مشروبات العصير؛ بحلة الهالوين.
 
لاداعي للمبالغة في اختيار أزياء تنكرية للضيوف، في حال الرغبة في ذلك يمكن اقتناء قطع أنيقة و راقية. كما يمكن تخصيص زاوية في مكان الحفل لإدخال البهجة على الضيوف كأن يتم تكليف شخص عند مخرج القاعة لتوزيع أكياس الهدايا مليئة بحلويات الكاندي.
 
وفيما يخص الموسيقى يجب التمسك بالأغاني المفضلة لدى الضيوف والحرص على عدم جلب موسيقى الهالوين إلى قاعة الرقص. ولاننسى بأن فكرة الهالوين ليست سوى فرصة لإدخال لمسة مبتكرة من الإبداع على حلة الزفاف دون المبالغة في ذلك.