لوصيفة الشرف.. إحرصي أن تقومي بهذه الأمور يوم الزفاف

شريكنك في الزفاف

شريكنك في الزفاف

وصيفة الشرف

وصيفة الشرف

مساعدة وصيفة الشرف للعروس

مساعدة وصيفة الشرف للعروس

لمسة وصيفة الشرف

لمسة وصيفة الشرف

كما تختار العروس أعز النساء على قلبها لتكون بجانبها يوم زفافها، كذلك تغتنم شقيقة العروس أو أي صديقة مقربة الفرصة لتكون ذراع العروس اليمنى لما سيكون أهم يوم في حياتها.  
 
وبما أن يوم الزفاف يوم حافل ومليء بالمهام والأشياء التي يجب أن تتحمل مسؤوليتها وصيفة الشرف قبل ساعاتٍ قليلة من حفل الزفاف، تقدم لك "هي" في التقرير التالي أهم النصائح لتعرفي ما عليك فعله ومراجعته بدقة والإنتباه له نهار الزفاف. 
 
-دراسة برنامج الإحتفال بالزواج والتأكد من جهوزية كل خطوة، والمواعيد مع جميع مزوّدي حفل الزفاف ومصفف الشعر والماكياج. الإلتزام بالتنظيم حتى لا تفقد العروس السيطرة على التحضيرات الكثيرة التي عليها أن تقوم بها. 
 
-المتابعة مع جميع المعنيين بتقديم خدماتهم وتزويدهم برقمك الخاص للتأكيد عليهم بخصوص ترتيبات الحفلة وإعلامهم بأي تعديلات ترغب بها العروس. 
 
-غالباً ما تكون العروس قلقة، وعصبية، ومتوترة، ما قد يجعلها تنسى تناول الطعام نهار زفافها، إحرصي أن تلتزم العروس بتناول الطعام واهتمي بنوعية طعامها وغذائها خصوصاً وجبة الفطور التي تعتبر أهم وجبة في صباح يوم الزفاف. إكتشفي أهم الأفكار http://goo.gl/9SseZp لفطور صحي يوم الزفاف لتستعد جيداً لأهم وأجمل يوم في حياتها. 
 
-صحيح أنه من الضروري الإنتباه للنظام الغذائي للعروس، إلا أن ذلك لا يمنع أن تدللي العروس بوجبة خفيفة لذيذة تحتفظين بها في حال شعرت أنها بحاجة لما يسدّ جوعها ويسيطر على توترها وخوفها. 
 
-مساعدة العروس في إرتداء فستانها الأبيض، والحرص على الإحتفاظ به وتوضيبه بعد انتهاء الحفل وتوضيب كامل الأغراض من الغرفة. 
 
-الحرص على عدم فقدان الخواتم والإحتفاظ بها بطريقة آمنة.
 
-إحرصي على أن تكوني متواجدة لمساعدة العروس عندما تحتاجك للتعامل مع أي موقف سيء قد يطرأ، أو في المواقف المحرجة التي تتعرض لها من قِبل المدعوين الذين تحاول تجنبهم.
 
وفي النهاية، الدعم والحب سيساعدان العروس حتماً على تخفيف الضغط والتوتر، تأكدي أن تتحدثي معها دائماً عن مشاعرها وحالتها، كوني الى جانبها واستمتعا بهذا اليوم المميز وبمراسم الحفل والمرح مع الأصدقاء والعائلة.