شهر العسل على البحر: تجربة فريدة

أجنحة ووينيت

أجنحة ووينيت

مميزات خاصة لجزيرة نانتوكيت

مميزات خاصة لجزيرة نانتوكيت

ووينيت ماساشوستس

ووينيت ماساشوستس

مطعم ووينيت نانتوكيت

مطعم ووينيت نانتوكيت

قائمة الطعام في ذو ووينيت

قائمة الطعام في ذو ووينيت

 فناء ذو ووينيت نانتوكيت ماساشوسيتس

فناء ذو ووينيت نانتوكيت ماساشوسيتس

يتميز فندق "ذو ووينيت the Wauwinet " الواقع في الشمال الشرقي لجزيرة "نانتوكيت Nantucket" بشواطئه الهادئة الممتدة على كل من المحيط الأطلسي وخليج نانتوكيت. ويستمتع العرسان قاصدي هذا الفندق بشواطئه البحرية النقية ومناظر غروب الشمس الرائعة، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في الهواء الطلق وسط الطرق الوعرة ومناظرها الخلابة.
 
يشتهر الفندق بطابع خاص لكرم الضيافة ونكهتها المتميزة بأجواء الجزيرة حيث يسعى كل الموظفين إلى توفير كافة أرقى الخدمات للعرسان الذين يقصدون المكان لقضاء شهر العسل في أجواء من الرفاهية والفخامة الراقية.  
 
يوفر "ذو ووينيت The Wauwinet" إقامات وغرف فاخرة محاطة بجمال الطبيعية الهادئة والمريحة لجزيرة نانتوكيت.  يضم هذا النزل 32 غرفة فاخرة للضيوف فضلا عن أربعة أكواخ فندقية ساحرة. وكل غرفة تتميز بديكور استثنائي ومفروشات فريدة من نوعها مزينة برسومات يدوية رائعة. وتعزز مرافق و وسائل الراحة مفهوم الفخامة والتميز لشهر عسل لاينسى.  
 
يعد نادي "سبا ذو ووينيت The Wauwinet’s Spa" الصحي من أفخم وسائل السبا في "نانتوكيت" حيث يطل على البحر ويوفر أرقى خدمات الاسترخاء و العناية العلاجية التي يمكن للعرسان الاستفادة منها والاستمتاع بها خلال فترة إقامتهم؛ وتستخدم فيها مستحضرات ومقومات مستوحاة من الأعشاب و المواد البحرية المحلية على يد خبراء وأخصائيين في التدليك وإزالة السموم من الجسم بواسطة الطحالب. كما أن أصوات أمواج البحر ونسمات المحيط الخليجي تعزز أجواء الهدوء والاسترخاء في "سبا ذو ووينيت" المطل على البحر. 
 
يقدم فندق "نانتوكيت" عروض خاصة للاستمتاع بالجمال المكنون لهذا المكان ومناظره التاريخية الساحرة إلى جانب خدمات السبا وأنشطة ركوب الدراجة للتجول وسط المسالك والمناظر الطبيعية للجزيرة وغيرها الكثير من الأنشطة و الخدمات التي توفر تجربة فريدة ورائعة للعرسان الذين يبحثون عن شهر عسل مميز ومختلف.