كيف تعرفين ان كان الرجل لا يفكر في الزواج؟

يتجاهلك

يتجاهلك

 مازال شخص لعوب

مازال شخص لعوب

 لايحتويك

لايحتويك

 لايحتضنك

لايحتضنك

خائف من المستقبل معك

خائف من المستقبل معك

يختلف أنواع الرجال وتختلف طبائعهم من جميع النواحي. فبعضهم يتعامل المرأة باسلوب يجعلها تشعر بانها مميزة وبأنه لن يتخلى عنها أبداً، في حين أن البعض الآخر قد يتجاهل وجودها تماما وكأنها لا تعني له شيئا. 
 
قبل الالتزام بالارتباط الدائم أو ما نسميه الزواج،عليك التأكد من أن الرجل الذي ستختارينه للزواج يريدك إلى الأبد وليس بصفة آنية فقط. 
 
يظهر بعض الرجال طباعا رائعة أمام المرأة ولكن ما إن تبتعد عنه حتى ينسى كل شيء عنها.  إذا كان لايتصرف بما يثبت اهتمامه ببعض التفاصيل الدقيقة التب تخصك فذلك يعني بأنه غير مهتم أو مبال. 
 
الأزواج الملتزمون بالارتباط الدائم تكون لديهم رغبة في البقاء سويا لوقت طويل. إذا كان الرجل لا يشاركك أنشطته هذا يعني بأنك لست جزءا من حياته الحقيقية.  الرجل الذي لا يحدثك عن المستقبل ولا يطلعك عن إنجازاته وخططه الجدية في أي لحظة من لحظات الحياة ليس بالشخص الجدي أو الملتزم بالارتباط؛ ويجعلك تتعطشين دوما للأجوبة الكافية حول العلاقة والمستقبل في كل مرة تطرحين عليه السؤال و تثيرين هذا الموضوع.
 
تذكري بأن الرجل الذي لايضع أي خطط للمستقبل ليس مستعدا للالتزام حتى في أصغر تفاصيله؛ بمعنى أنه لا يريد أن يحصر نفسه باي مسؤولية وذلك بسبب طمعه الدائم في الحصول على الأفضل. فهو يندفع في البداية ليستميلك ويكسبك ولكنه عندما يستشعر بأنك تتوقعين الجدية في علاقتك به يبدأ بالتفكير في الانسحاب. 
 
هناك العديد من التصرفات وطرق التعامل لدى الرجل نحو المرأة التي لابد من وضعها في الاعتبار قبل الالتزام والزواج. الارتباط بالزواج التزام مدى العمر يخضع لامتحان الحياة؛ والرجل المناسب يجب أن يكون مدركا لمعنى الالتزام والزواج قبل أن تسمحي له بأن يكون جزءا من حياتك.