شهر العسل في لندن.. إختاري "هيلتون لندن بانك سايد"

تفاصيل هندسية عصرية

تفاصيل هندسية عصرية

مدخل الأوتيل

مدخل الأوتيل

تصميم الفندق

تصميم الفندق

لمَ لا تكتشفين أحدث الفنادق في لندن إذا كنت ترغبين بتمضية أجمل أيام شهر العسل مع شريك العمر ؟ فمؤخراً افتتحت فنادق ومنتجعات هيلتون أحدث فنادقها في لندن، "هيلتون لندن بانك سايد"، ويقع الفندق على بعد دقائق من مسرح "جلوب" الشهير كما يبعد الفندق الواقع في قلب منطقة بانك سايد مسافة قصيرة من معرض "تيت مودرن" الذي هو أحد أرقى المعارض الفنية في العالم. وهو أحدث فندق في تشكيلة فنادق هيلتون العالمية التي تتجاوز الـ70 فندقا في المملكة المتحدة وإيرلندا. 
 
ويتضمن فندق "هيلتون لندن بانك سايد" على 292 غرفة باهرة بما فيها 25 جناحا توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة، إضافة إلى شقة بنتهاوس مذهلة واحدة مع شرفتها الخاصة على السطح ومنطقة ترفيه على امتداد 100 متر مربع وإطلالات شاسعة على لندن. ويحظى الفندق باثنين من المطاعم المذهلة التي تقدم ألذ المشروبات والمأكولات، وهما (OXBO) و(Distillery) فتمضيان معاً أوقاتاً ممتعة ورومنسية بأجواء مميزة. 
 
ومنطقة بانك سايد  هي أحد أكثر المناطق حيوية في لندن، بفضل مزيجها الفريد من الثقافات، والمأكولات، والهندسة المعمارية، ومعالم الجذب السياحي. اما الفندق فهو عبارة عن مبنى فريد مصمم بشكل جميل لتمثيل الماضي التاريخي للمدينة وبيئتها الحضرية. ومنطقة بانك سايد التي تعرف بتاريخها الغني وثقافتها الحيوية.
 
والفندق يجمع بين الطابع الحضري والأناقة المصقولة، وهو يعتبر نقطة انطلاق مثالية لمحبي استكشاف المدينة نظرا لقربها من الأماكن السياحية وكذلك محطة السكك الحديدية "بلاك فريرس"، التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار من مطار "جاتويك". وبعد يوم طويل من استكشاف المدينة، يمكنكما الاسترخاء في الفندق مع أحدث مرافق اللياقة البدنية، والاستمتاع بحوض السباحة أو تدليل أنفسكما في غرفة العلاجات بالفندق وذلك من باب الرفاهية التي تستحقاها في شهر عسلكما.