كيف تحصلين على سيلفي مميز خلال الزفاف؟

 مع العائلة و الاصدقاء

مع العائلة و الاصدقاء

سيلفي مميز

سيلفي مميز

سيلفي مع الضيوف

سيلفي مع الضيوف

سلفي العروس و العريس

سلفي العروس و العريس

التقاط السعادة التي ترتسم على الوجوه

التقاط السعادة التي ترتسم على الوجوه

أصبحت صور "السيلفي" جزءا  لا يتجزأ من حياتنا اليومية؛ وموضة عصرية اجتاحت العالم كسلوك للتصوير في أي مكان أو مناسبة لتطال حتى حفلات الزفاف.  
 
الالتزام بالمعايير التالية سيساعد على التقاط سيلفي مميز للحظات ثمينة لا تنسى:
 
•اختيار اللحظة المثالية: 
كأفضل وسيلة لتوثيق أهم وأبرز اللحظات في حفل الزفاف والتقاطها بشكل فوري; وتشمل لحظة الاستعدادات مع الوصيفات، أو سيلفي مع الأب، أو سيلفي للعرسان وهما يستعرضون الخواتم وغير ذلك من اللحظات الخاصة والمميزة الأخرى.
 
•تخصيص مكان لتصوير السيلفي: 
بدلاً من اقتناء كشك تصوير(photobooth) يمكن تخصيص مكان لأخذ صور السيلفي وتجهيزه بكمبيوتر لوحي أو هاتف ذكي مع خلفية مناسبة وبعض أدوات ومستلزمات التصوير (props) ليتمكن أي شخص من اخذ صورة سيلفي بشكل فوري.
 
•إنشاء هاشتاغ (hashtag):
لتجميع كافة الصور الملتقطة، يمكن إنشاء هاشتاغ  فريد ومميز ليسهل استخدامه من قبل الضيوف.
 
•أفضل طريقة  لتمكين الضيوف الذين لا يتقنون مهارات التواصل الاجتماعي من استخدام هذه التقنية في التصوير:
بهذه الطريقة سيصبح لدى كافة الضيوف اطلاع ودراية بموضة هذه الأيام عندما يتم نشر صور سيلفي مما يشجعهم على الاندماج مع التيار ومشاهدة الصور المنشورة عبر هذه وسائل التواصل.
 
•وضع حدود معينة:
وذلك بتحديد عدد من الفرص المناسبة لالتقاط سيلفي حتى لا يستحوذ على كل الاهتمام في الوقت الذي يجب أن يكون التركيز منصبا على فعاليات وإجراءات حفل الزفاف؛ فمراسم حفل الزفاف تكتسي أهمية بالغة وتتطلب اهتماما كبيرا ينعكس أمام الضيوف.
 
وجود المصورين خلال هذه المناسبة لا يمكنه أن يغني عن التقاط صور السيلفي التي تعد عنصرا أساسيا في تشكيل مجموعة متكاملة من الصور الرائعة. السيلفي يسمح بتصوير لحظات لم يتمكن المصورون من التقاطها وتفرز صورا غالبا ما تغدو الأفضل.