طرق للاحتفال بالخطوبة

 حفل خطوبة بسيط في الحديقة

حفل خطوبة بسيط في الحديقة

 حفل الخطوبة عند حمام السباحة

حفل الخطوبة عند حمام السباحة

الاحتفال بالخطوبة قريبا من المنزل

الاحتفال بالخطوبة قريبا من المنزل

تملي التقاليد بالعادة أن يستضيف والدا العروس حفل الخطوبة، غير أن الأمر تغير في الآونة الأخيرة فأصبحت العروس تتكفل لوحدها بالاحتفال وتقوم بذلك عدة مرات وفي أماكن مختلفة، بحسب المدة التي تستغرقها فترة الخطوبة انطلاقا من وقت عرض الزواج وحتى غاية اليوم المحدد للبدء في التخطيط للزفاف. 
 
هناك العديد من الأفكار المختلفة للإحتفال بحفل الخطوبة بشكل يتناسب مع طموحات وأحلام كل عروس ويكون وفقا لرغبتها وتصورها.
 
إذا كانت العروس تفضل أن يتم حفل الخطوبة في أجواء بسيطة ومريحة؛ فإن تنظيم حفلة في الحديقة يعد مناسبة مثالية للم الأصدقاء والمقربين من العائلة.
 
حفلات الخطوبة لا تشترط بالضرورة أن تكون على شكل سهرة مسائية تتضمن وجبة عشاء ومشروبات الكوكتيل وارتداء فساتين السهرات. فقد يكون من الرائع إقامة الحفل عند حمام السباحة في فترة المساء أو يفضل تنظيم وجبة في إحدى المطاعم المفضلة ودعوة جميع الأصدقاء ويمكن اختيار أن تكون أجواء الحفل بطابع رسمي أو غير رسمي وفقا للمزاج. كما يمكن اختيار فكرة خاصة للحفلة وتنظيم الاحتفال بحلة تتماشى مع الفكرة المختارة. وهناك من يفضل الاحتفال بالخطوبة في أجواء شبه رسمية من خلال إقامة حفل على شكل وجبة فطور وغذاء "brunch" سواء في المنزل أو في أحد المطاعم علما بأن الاحتفال في المنزل قد يكون أقل تكلفة. 
 
الخروج في نزهة للاحنفال بالخطوبة ليست فكرة رائعة للاحتفال بالخبر السعيد فحسب؛ وإنما هي أيضا فرصة مثالية لالتقاط صور جميلة لهذه المناسبة. 
 
للاحتفال بالخطوبة في إطار أجواء من الفخامة، يمكن استئجار قارب والخروج في رحلة بحرية مع العائلة والأصدقاء. ذلك سيثمر عن صور تذكارية مميزة تخلد هذا الاحتفال.  
 
هناك الكثير من الأفكار للاحتفال بالخطوبة وفقا لرغبات العروس والطريقة التي تود بها تخليد لحظة الاعلان عن هذا الخبر السار.