شهر العسل في أجواء من الفخامة

منتجع وسبا جولي بيتش أنتيغوا

منتجع وسبا جولي بيتش أنتيغوا

قضاء شهل العسل بمغامرة إفريقية

قضاء شهل العسل بمغامرة إفريقية

جنة فرانش بولونيسا

جنة فرانش بولونيسا

الاستمتاع سويا بنعيم الحياة

الاستمتاع سويا بنعيم الحياة

الاستمتاع بتجرية مختلفة في أجواء إفريقية مميزة

الاستمتاع بتجرية مختلفة في أجواء إفريقية مميزة

بعد كل الضغوطات المجهدة التي يمليها التحضير للزفاف وما يليه من تعب الاجراءات والتفاصيل النهائية للحفل والاستقبال، يكون من الطبيعي جدا التفكير في الاسترخاء مع شريك العمر وقضاء شهر العسل لاينسى في أفضل مناطق العالم. 
 
المكان المثالي بعد  حفل الزفاف هو منتجع و سبا "جولي بيتش في أنتيغوا Jolly Beach Resort and Spa in Antiqua". خلال النهار يمكن للعرسان الجدد أن ينعموا باالتجول والتنزه سويا تحت أشعة الشمس الدافئة وفي الليل يمكنهما الاستمتاع بالسهرات الموسيقية الحية والأمسيات الراقصة وسط مداعبة هبات النسيم البارد.
 
ولاستمتاع بشهر عسل استثنائي و مميز ليس هناك أفضل من هذا الشاطئ المشمس برماله الرائعة ومياهه الزرقاء للاسترخاء مع شريك في أفضل وجهة للعرسان. 
 
يمكن الذهاب في رحلة مغامرة إفريقية حيث حشائش السافانا اللطيفة ومشاهدة الحيوانات الأيقونية الإفريقية على بعد مسافة قريبة والاستمتاع بالنسمات الدافئة التي يمتاز بها الجو في منطقة إفريقيا الجنوبية. أيام طويلة من الاسترخاء و المتعة و الراحة تحت اشعة الشمس ورحلات سفاري كفيلة بأن تمنحك تجربة خيالية في الحياة البرية وبيئتها الطبيعية؛ ونعيم الأجواء المعتدلة في آخر النهار حيث تنبض الأمسيات بجمال الحياة الليلية الدافئة على بعد مسافات قليلة من الغابات البرية. 
 
ويأتي وقت الراحة والاسترخاء في "الجنة الحضرية" لهذا المكان الرائع للاستمتاع بكافة مواردها الطبيعية بمافيها الشمس والبحر ومرافق مدينة ميامي – فلوريدا العصرية. وهي مدينة تشتهر بازدواجية مثيرة تصهر صخب المدينة الكبيرة مع هدوء شواطئها الرملية البيضاء، ومناظرها الخلابة مع عمرانها المتميز بطابع آرت ديكو ... وغير ذلك مما يمكن مشاهدته في هذه الوجهة الفاخرة. 
 
يمكنك التوجه نحو الشواطئ الكريستالية الأشهر في العالم أثناء النهار؛ ثم قضاء أمسيات راقصة بأبهى الإطلالات في الليل مع شريك العمر الذي قررت العيش معه بقية حياتك.