تصرفات يفعلها خطيبك تكشف مدى حبه لك

شيئان لا يمكن إخفاؤهما الحب والدخان، وهذا يعني أن خطيبك إذا أحبك فإن هذا الحب سيظهر في الكثير من تصرفاته ونظراته وكلامه وغيرها من التفاصيل التي تؤكد إلى أي مدى وصل هذا الحب في قلبه.

وبما أن كل عروس ترغب بمعرفة ما إذا كان خطيبها يحبها بعمق أو لا فإليك عزيزتي من "هي" بعض التصرفات التي تكشف لك مدى هذا الحب في قلب عريسك:

الإبتسامة والسعادة في عينيه لرؤيتك

عندما غنت الفنانة السورية ميادة الحناوي اغنيتها "عرفوا اني بحب ازاي"، وقالت فيها "وتبان فرحتى واحضن دنيتى اول ما بشوفك اشوفك جاى" فهي لم تقلها عن عبث بل لأن هذا الأمر حقيقة إذ تظهر الفرحة في عيون المُحب عند رؤية أو لقاء حبيبه. فإذا كانت تلك السعادة والابتسامة تظهران في عيون خطيبك عند رؤيتك فتأكدي بأن حبك في قلبه كبير جداً وهو سعيد بالقرب منك ووجوده معك.

الابتسامة والسعادة بالقرب منك تؤكد حبه لك

الإهتمام بك

إذا كان خطيبك يحبك بقوة فهو لن يهتم بك بشكل عادي بل بكل التفاصيل التي تتعلق بك مهما كانت بسيطة وستتحولين إلى محور اهتمامه ويحاول أن يُرضيك ويحرص على الاطمئنان عليك باستمرار ويحب معرفة ما تفعلينه في يومك ويرغب في التعرف على اهتماماتك وهواياتك وأحلامك وهذه كلها علامات حب قوي لك.  

اذا كان يحبك فسيهتم بكل تفاصيلك واهتماماتك وهواياتك

يحدثك عن أحلامه معك

إذا بلغ الحب في قلب خطيبك مبلغه الكبير فإنه لا يستطيع أن يرسم أي حلم لمستقبله من دون أن تكوني أنت محور هذا الحلم أو الجزء الأساسي فيه وسيحدثك عن هذه الأحلام والخطط المستقبلية لحياته التي تتواجدين فيها ويريدك أن تشاركيه بها.

يرسم احلامه المستقبلية بطريقة تكونين فيها نقطة محورية

غيرته عليك

كلما أحبك خطيبك أكثر سيشعر بغيرة أكبر نحوك خصوصا عندما تتحدثين مع غيره أو تهتمين بشخص آخر أو في حال ذهابك لأي مكان بمفردك وسيعبر لك عن هذه الغيرة بشكل مباشر أو غير مباشر ولكن في الحالتين فإنها تثبت لك مدى حب خطيبك لك.

الغيرة عليك تعني أنه يحبك كثيراً

لا ينسى مناسباتك الخاصة

عندما يحبك خطيبك بشكل قوي فإنه لن ينسى أي مناسبة خاصة بك بل سيحاول استغلالها ليكون إلى جانبك فيها سواء عيد ميلادك أو ذكرى أول لقاء بك أو غيرها، وسيحاول أن يخلق من تلك المناسبة ذكريات خاصة وجميلة لا تُنسى ويعمل على إسعادك بالاحتفال بها معك.

اذا احبك لا ينسى مناسباتك الخاصة ابدا

يحاول التخلي عن عاداته السيئة

إذا وصل خطيبك بعد علاقته بك إلى درجة أن يحاول التخلي عن عاداته السيئة مثل التدخين أو السهر أو التحلي بالصبر بدلاً من العصبية فثقي بأن حبك في قلبه كبير جداً وهو ما دفعه ليسعى إلى تحسين شخصيته ليُرضيك.  

اذا حاول خطيبك التخلي عن عاداته السيئة من أجلك فثقي بأنه يحبك بجنون