نصائح ضرورية لرائحة جسم فواحة للعروس

رائحة الجسم الفواحة للعروس من الأمور الضرورية التي يجب أن تحرص عليها العروس منذ لحظة خطوبتها وأن تهتم أكثر بهذا الجانب بعد الزواج لتبقى رائحتها ذكية دائما.

وبما أن مزيلات العرق لا تفيد وحدها في عزل روائح الجسم خصوصا في حال كان الثنائي يمارسان النشاطات التي تزيد من إفراز العرق، فلا بد إذا على العروس من أن تبحث عن حلول أخرى لإبقاء رائحة جسمها فواحة طيلة اليوم.

كثيرة هي الطرق التي تساعد العروس في الحصول على هذه النتيجة لتفوح منها أطيب الروائح وسنتعرف سوياً على أبرز تلك الطرق:

الحمامات العشبية

تُعد الحمامات العشبية من أهم الطرق التي تستطيع أن تحافظ على رائحة منعشة تفوح منك عزيزتي العروس ومن بين تلك الحمامات نذكر مثلاً حمام اللافندر وبرش الليمون. في هذه الوصفة تحتاجين الى قبضة يد من ورق الريحان مع نفس الكمية من عشبة اكليل الجبل وملعقة من برش الليمون (يمكنك برش ليمونة بنفسك). قومي بغلي المكونات في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة.بعد تصفية الماء، اضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد البلدي الى المزيج واسكبيهم في ماء البانيو وانقعي جسمك بالخليط نحو ربع ساعة ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. بإمكانك إضافة أي عشبة ترغبين برائحتها مثل عشبة اللافندر او الياسمين او الغاردينيا.

الجأي الى الحمام العشي لرائحة جسم فواحة
الجأي الى الحمام العشي لرائحة جسم فواحة

الخلطات الطبيعية العطرية

الخلطات العطرية رائعة جداً في الحصول على رائحة فواحة من العروس لساعات طويلة من بين تلك الخلطات نذكر خلطة العنبر التي تدوم رائحتها لمدة 48 ساعة على الأقل. تحتاجين في هذه الخلطة الى تولة من دهن العود يُضاف اليها عرق العنبر، وواحدة من الزعفران الاصفر بالاضافة الى نصف تولة من روح الورد. اخلطي هذه المكونات العطرية مع بعضها ثم أضيفي قطع  من العنبر الاسود المذاب وادهني جسمك بهذا الخليط.

الخلطات الطبيعية العطرية رائعة لرائحة منعشة
الخلطات الطبيعية العطرية رائعة لرائحة منعشة

التعطير بماء الورد

طرق عدة تساعدك عزيزتي في الحصول على رائحة جسم فواحة منها مثلاً تعطير جسمك بماء الورد. ولتطبيق هذه الوصفة قومي بإحضار ليتر ماء بارد وأضيفي له ملعقتين كبيرتين من زيت الورد داخله. اخلطي المكونات جيدا واشطفي جسمك بهذا الخليط لتعطيره.

ماء الورد رائع لتعطير جسمك

العطر مع صابون الاستحمام

من الطرق السهلة لتعطير جسمك لساعات طويلة ننصحك أيضا عزيزتي بتجربة خلط القليل من عطرك المفضل مع صابون الاستحمام السائل ثم افركي به جسمك جيدا واتركيه لدقائق قبل ان تغسليه بالماء. هذه الطريقة رائعة لتعطير الجسم.

اضيفي العطر الى صابون الاستحمام وافركي به جسمك

البودرة والعطر

ومن الطرق المهمة أيضا لرائحة جسم فواحة للعروس، أن تقومي بالاستحمام أولاً ثم وضع بودرة تتميز برائحة عطرية على جسمك. بعد ذلك ضعي العطر على الجسم كله خصوصا في مناطق النبض بالجسم، وبهذه الطريقة تثبتين العطر طول النهار فتفوح منك الروائح الجميلة.

ضعي البودرة على جسمك قبل رش العطر