أفضل 10 أنشطة يمكن ممارستها أثناء شهر العسل في بالي

جزيرة بالي الخيار الأمل لأي عروسين يرغبان في شهر عسل تبقى ذكراه محفورة في البال طوال العمر، بالي هي وجهة طبيعية وبحرية لقضاء شهر العسل، تتميز بسحر طبيعتها الخضراء وغناها بالكثير من المغريات المائية إلى جانب شلالاتها وبحيراتها التي تمنح العرسان فرصة ممارسة رياضات مائية عدة، والقيام برحلات في القوارب كما تمنحهما فرصة تجربة مغامرات فريدة.

أنشطة متاحة وأماكن مهمة أثناء شهر العسل في بالي

جزيرة بالي وجهة مثالية لالتقاط صور مذهلة في أجازة شهر العسل
جزيرة بالي وجهة مثالية لالتقاط صور مذهلة في أجازة شهر العسل
  1. يمكن للعرسان الجدد القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية على طول الشواطئ في جزيرة بالي، منها السباحة والغوص ومشاهدة الشعب المرجانية تحت الماء، وفي بالي يمكن للعروسين تجربة ركوب القوارب الخشبية التقليدية وممارسة صيد الأسماك، أو حتى اختيار القوارب التي تتمتع بفتحات زجاجية لمشاهدة الأسماك وعالم البحار، ومن أفضل الشواطئ لممارسة الرياضات المائية شاطئ نوسا دو، وشاطئ كوتا.
  2. في المساء يمكن للعروس أن تتمتع بأوقات رومانسية للغاية على شاطئ جيمباران، الذي يوفر أجواء ساحرة للسائح إذ يتم إضاءته بعد الغروب بالشموع في منظر رائع، وفيه مطاعم تُقدم أشهى المأكولات.
  3. هذا، ولا تقتصر المغريات المائية على الشاطئ بل تستقطب الشلالات الرائعة في جزيرة بالي مختلف السياح لعل أهمها شلال "جت" ويبلغ ارتفاعه 45 مترا، كذلك شلال تيقينونقان يجتذب السياح، ويقع في إحدى قرى الجزيرة بين الأشجار والغابات، أيضا يمكن للعروسين الذهاب إلى شلال شامبوهان والاستمتاع على طول الطريق المؤدية إليه بالأشجار والمساحات الخضراء.
  4. أيضا على العروس التي تختار بالي لقضاء شهر العسل، زيارة بحيرة براتان التي تُعتبر من أهم بحيرات إندونيسيا التي تحيطها المناظر الساحرة وبعض الأماكن الأثرية اعلى ضفافها مثل المعابد القديمة، تقع البحيرة في قلب الجبل مما يجعل زيارتها مميزة صيفا، بسبب برودة المكان، تجدين هناك أيضا منتجعات فخمة ومميزة تؤمن خدمات ترفيهية وسياحية رائعة.
  5. كما توفر جزيرة بالي للعرسان فنادق تسمى waterbaby تؤمن للزائر الهدوء والانسجام مع الطبيعة، ومن أبرز الفنادق منتجع The Laguna Resort & Spa Bali, Nusa Dua، كما يوجد فيه منتجع صحي وينابيع ساخنة، أما منتجع Laksmana Villas, Seminyak فيوفر 10 فيلات منعزلة على شاطئ كوتا توفر العزلة والهدوء وسط الأشجار العالية، الأمر لا يقتصر على فنادق التأمل في بالي فقط، إذ أن الجزيرة تضم مجموعة من أروع خيارات الإقامة الفندقية في العالم، تتضمن فنادق محلية أنيقة وفنادق بوتيك صغيرة ومنتجعات شاطئية فخمة ومنتجعات طبيعية في قلب الغابات، وفيلات سياحية.
  6. أيضا توفر الجزيرة خيارات لا حصر لها من الأنشطة الترفيهية بمختلف أنواعها وحتى الأنشطة والرحلات التي تنظمها الفنادق والمنتجعات، مثل دروس الطبخ ودروس الرقص والبالية ودورات اليوجا.
  7. ولأن بالي من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، فإن فنادق ومنتجعات بالي تنظم أنشطة رائعة للأزواج الجدد تتضمن عشاء رومانسيا على ضوء الشموع.
  8. أيضا جزيرة بالي وجهة مثالية لالتقاط صور مذهلة في أجازة شهر العسل فهي موطن لمناطق طبيعية خلابة والتي تعد خلفية مثالية لالتقاط صور شهر العسل.
  9. وهي وجهة مثالية لمحبي الطعام والذواقة، حيث توفر خيارات طعام مذهلة لمختلف الأذواق سواء كنت من محبي اللحوم، أو من محبي المأكولات البحرية، أو النباتية، كما توفر أيضا المأكولات من كافة مطابخ العالم.
  10. أخيرا بالي وجهة مثالية للتسوق، حيث توفر لزوارها أعداد لا تحصى من المتاجر التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات، سواء سلع فاخرة أو مشغولات محلية يدوية.