4 أشياء ستندمين عليها لاحقا أثناء التخطيط لحفل الزفاف

حفلات الزفاف هي بالتأكيد واحدة من أكثر المناسبات سعادة في حياة العروس، وغالبا ما تتضمن حفلات الزفاف الكثير من اللحظات الرائعة والتي عادة ما تقوم العروس باستعادتها لفترة لا بأس بها بعد حفل الزفاف، ولكن في بعض الأحيان قد تتخلل لحظات السعادة بالزفاف بعض مشاعر الندم بسبب أخطاء وقعت فيها العروس خلال مرحلة التخطيط لحفل الزفاف، وما ترتب على هذه الأخطاء من سلبيات في حفل الزفاف.

4 أخطاء غالبا ما تقع فيها العروس خلال مرحلة التخطيط لحفل الزفاف

  1. اختيار أحذية الزفاف اعتمادا على المظهر مع تجاهل عنصر الراحة هو خطأ غالبا ما تقع فيه العديد من العرائس خلال مرحلة التخطيط لحفل الزفاف، وغالبا ما يشعرن بالندم عليه بعد حفلات الزفاف ويتمنين لو كن قد اخترن حذاء زفاف مريح لتجنب آلام الأقدام والشعور بعد الراحة الذي شعرن به طوال حفل الزفاف.
  2. تجاهل الاستعانة بمصور فيديو محترف لحفل زفافك، لأن هذا سيحرمك من فرصة استعادة اللحظات المميزة في حفل زفافك بالصوت والصورة، ولن يترك لديك صور الزفاف ومقاطع الفيديو المرتجلة وغير الاحترافية التي قام بتصويرها ضيوف الزفاف.
  3. القيام بالخيارات المتعلقة بزفافك اعتمادا على آراء الآخرين حول الأفضل بالنسبة لك وليس ما تفضلينه حقا، وهذا غالبا ما يترك العروس تشعر بالكثير بالندم بعد حفل الزفاف وبأن حفل زفافها لم يكن كما تحلم به، وهو ما ينطبق بشكل خاص على فستان زفاف العروس والذي لن تشعر العروس بالرضا حياله أو حيال مظهرها في حفل الزفاف ما لم يكن من اختيارها.
  4. إضافة تقليعات زفاف شهيرة من النوع المكلف وغير المجدي لحفل زفافك وأحد أفضل الأمثلة على ذلك تزيين حفل زفاف بمنحوتات ثلجية باهظة أو إضافة مطبوعات الزفاف الورقية الإضافية لحفل زفافك مثل بطاقات برنامج الزفاف، لأن ما سبق لن ينجح سوى في إهدار المال، ودون أن يثير إعجاب ضيوف الزفاف كما تتمنى العروس.