طرق رائعة لتكريم والدة العروس في حفل الزفاف بمناسبة يوم الأم 2022

طرق رائعة لتكريم والدة العروس في حفل الزفاف بمناسبة يوم الام 2022 لأن لا شيء يوازي هذه اللحظة الثمينة التي لن تمحى من مخيلة والدة العروس والفرح والسعادة العارمة التي تشعر بها عندما ترى ابنتها في فستانها الأبيض ولقائها بنصفها الآخر وشريك حياتها، وغالبا ما تكون أيضاً أكبر داعم ومساعد ومشجع للعروس خلال استعدادات الزفاف، والشخص الذي تعتمد عليه العروس إذا ما وجهتها مشكلة ما خلال استعدادات الزفاف.

ومع اقتراب يوم الام 2022، احببنا ان نعرض لك افضل الطرق لتظهري حبك وتقديرك لوالدتك وتكريمها في زفافك، لجعل هذا اليوم مميز لك ولوالدتك معاً.

طرق رائعة يمكن أن تستخدمها العروس لتكريم والدتها في حفل زفافها بمناسبة يوم الام 2022

أول صورة لك بالفستان مع والدتك

من أهم اللحظات المؤثرة التي لا يجب ان تتغاضي عنها، التقاط صورة منفردة بعد ارتدائك فستانك الابيض مع والدتك. هذه الصورة تحمل الكثير من العواطف والمشاعر وستتذكريها حتماً بعد مرور السنوات وكيف رافقتك والدتك في اهم يوم في حياتك.

ارتداء ثوب زفافها

واحدة من أجمل الطرق لتكريم والدتك هو اختيار ارتداء ثوب زفافها اذا كانت لا تزال تحتفظ به. وفي حال لم ترغبي بارتداء فستان زفاف والدتك، يمكنك اضافة اي قطعة من الفستان وتحويلها الى قطعة أثرية تخيطينها فوق فستانك أو كاكسسوار.

تزيين باقتك بقطعة من اكسسوارت والدتك

من تقاليد العرس في معظم بلدان العالم ان تحمل العروس باقة من الزهور تلازمها يوم زفافها. فان كنت ترغبين بتحضير مفاجأة رائعة ومليئة بالحب لوالدتك، يمكنك اختيار اي قطعة من اكسسواراتها او بروش وتزيين باقتك بها لتكون تذكار خاص بينك وبينها.

عرض صور عائلتك

عرض صور العائلة في حفل الزفاف يضيف لمسة خاصة ومختلفة، ويدخل البهجة والسرور الى قلب عائلتك. يمكنك تكريم والدتك من خلال لقطات مميزة لصور العائلة، بطريقة إبداعية وجديدة دون الحاجة الى التمسك بالبوم صور تقليدي. ضعي صور طفولتك واجمل الذكريات ولقطات مختلفة من حياتك مع العائلة على طاولات المدعوين أو قومي بتزيين الأشجار والديكورات بطرق مختلفة وملفتة سواء بتعليق الصور أو لصقها.

طرق رائعة لتكريم والدة العروس في حفل الزفاف بمناسبة يوم الام 2022

وصفة طعام شهية من والدتك

وهل هناك ألذ من وصفات والدتك وطعامها؟ ادهشي والدتك بطلب وصفاتها الخاصة والمميزة من اطبقاها المفضلة ليتسنى لك طلب تحضيرها ضمن البوفيه الخاص في زفافك ومشاركة جميع الحاضرين بطعامها اللذيذ.

اغنية خاصة لوالدة العروس

خلال الإعداد لحفل الزفاف واختيار أغاني الحفل، قومي بتشغيل موسيقى أو أغنية مفضلة لوالدتك يوم زفافك أو بعض الأغاني عن العلاقة المميزة بين الأم وابنتها للتعبير عن مدى حبك لوالدتك، واحرصي أن يتم تصوير هذه اللحظة خاصة وأنه من المؤكد أن أم العروس ستبكي في أثناء توديع ابنتها.

دعوتها لمرافقتك الى السبا

احرصي على تقديم هدية مميزة لوالدتك، كنوع من شكرها على المساعدة في مختلف تحضيرات حفل الزفاف. قومي بدعوتها للاسترخاء والتخلص من الضغوط والقيام بالمساج في السبا الذي ستذهبين له قبل حفل الزفاف.