أجمل المنتجعات للعرسان في جزر المالديف

أجمل المنتجعات للعرسان في جزر المالديف لقضاء رحلة مليئة بالإثارة والرومانسية قبالة المياه الزرقاء والمناظر الخلابة، وللقيام برياضات مائية وهوائية متعددة. فهذه الجزر تحتوي على أفضل المنتجعات التي توفر للعرسان أجواء هادئة ورائعة ورومانسية إليكم أبرزها:

منتجع  انانتارا

في هذا المنتجع في المالديف سيستمتع العروسان وسط بحيرة فيروزية، بأفضل الأوقات ويعيشان أجواء مليئة بالهدوء والصفاء في الجزيرة المنعزلة كما ستتيح لهما استكشاف الطبيعة الخلابة من حولهما. هنا سيكون بإمكانهما أن يعيشا الرومانسية في المنتجع ومشاهدة شروق الشمس المذهل من داخل غرفتهما وتناول الطعام أثناء مشاهدة غروب الشمس في أجواء رومانسية تحت النجوم المتلألاة وغيرها الكثير من الاجواء المميزة.

منتجع شانغريلا المالديف

يُعد هذا المنتجع من أفضل منتجعات المالديف لقضاء شهر العسل أيضا ويقع في مدينة أدو تحديداً في جزيرة Villingili في المالديف ويبعد خطوات فقط عن شاطئ البحر. يُصنف المنتجع مصنّف بـ 5 نجوم كأحد افضل منتجعات المالديف التي يقصدها السياح للاستجمام والاستمتاع بعطلة رومانسية لا تنسى وهو مناسب جداً لرحلة شهر عسل لا تُنسى. يتضمن المنتجع فلل فاخرة وسط مساحات خضراء جميلة مناسبة للعرسان الذين يبحثون عن إقامة رومانسية في جزر المالديف، كما يوفر شاطئ رملي أبيض ونظيف مع مسبح مميز وملعب مخصص للعب الغولف، ويتيح فرصة ركوب الدراجات والتجديف والغوص والقيام برحلات بحرية عبر اليخت الفاخر بالاضافة الى احتوائه على السبا ومركز اللياقة البدنية وكل هذه المميزات تجعله مثالياً لقضاء شهر العسل فيه.

منتجع كورومبا المالديفي

هذا المنتجع الساحر نجده على شواطئ جزر المالديف الخلابة ويجمع بين الرمال والشمس والبحر ويحفل بتقديم المفاجئات والنشاطات الترفيهية والتسلية المثيرة لنزلائه ويُعتبر رائع لشهر العسل. يضم شواطئ رائعة ذات رمال بيضاء وأشجار جوز الهند الرائعة فلا تترددوا في اختياره لشهر العسل.

بانيان تري فابينفارو

وسط الأجواء الاستوائية المنعشة سيجد العروسان فندق بانيان تري فابينفارو كأحد الخيارات الرائعة لقضاء شهر عسل ممتع خصوصا أن هذا المنتجع سينقل الثنائي إلى عالم ينسيا فيه كل همومهما والضغوط التي رافقتهما خلال فترة التجهيزات للزفاف، وسيوفر لهما مكان للانعزال عن العالم ضمن أجواء من السكينة والهدوء والرومانسية.

منتجع شيراتون المالديف

وللباحثين عن الفخامة وعن منتجع فاخر فإن منتجع شيراتون المالديف سيلبي بالتأكيد رغبتهما إذ يقع هذا المنتجع على جزيرة فورانافوشي الخاصة في ماليه اتول الشمالية، ويعتبر من أفضل منتجعات المالديف ويقدم أماكن إقامة راقية مع إطلالات ساحرة على البحر. ويتميز هذا المنتجع بالرمال البيضاء والمياه الصافية وأشعة الشمس الذهبية التي تنعكس على المكان فتجعله رائع، كما يوفر العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية واختياره سيمنح العروسان فرصة لقضاء شهر عسل لا يُنسى.