شهر عسل حالم في جزيرة السعديات أبو ظبي

في جزيرة ليست كباقي الجزر في الإمارات، فإن جزيرة السعديات في بحر أبو ظبي تُعد من الخيارات المميزة لقضاء شهر العسل في ربوعها إذ توفر للثنائي الكثير من الأشياء والنشاطات التي تجعل رحلتهما في غاية السعادة والمرح والاسترخاء بين أحضان الطبيعة قبالة البحر الآسر وعلى الرمال الذهبية.

وما يُشجع العروسين على قضاء شهر العسل في هذه الجزيرة احتضانها لمنتجع خاص بالشاطئ يوفر أجواء الرفاهية والمتعة لنزلائه.

فماذا يمكن أن يفعل العروسان خلال شهر العسل في جزيرة السعديات؟

- في هذه الجزيرة المميزة سيكون بإمكان العروسين زيارة مينائها لاختيار أحد القوارب التي ترسو عليه للقيام برحلات بحرية لا تُنسى والتقاط أجمل الصور قبالة شواطئها. كما أن خدمة استئجار يخت خاص متوفرة على شاطئ السعديات.  

- وللعروسين اللذين يرغبان بممارسة النشاطات الرياضية خلال رحلة شهر العسل فإنهما سيجدان فيها مساحات خاصة بالرياضة مثل ملعب كرة السلة وملعب تنس وملعب كرة قدم.

- وللثنائي الذي يرغب بالمشي تحت ضوء القمر وعلى الرمال الذهبية فإن شاطئ البحر مثالي لهذه الفكرة، وكذلك يمكن ممارسة رياضة الركض عليه.

- تتيح جزيرة السعديات للعروسين فرصة الصعود إلى منارتها للاستمتاع بالمناظر البانورامية التي تُتيحها على أنحاء متفرقة من الجزيرة وشواطئها.

- ولمن يبحث عن الاسترخاء والهدوء بعد أشهر من الضغوط في فترة التجهيزات فإن الجزيرة تملك المقومات التي تجعلها مكاناً مُميّزاً للاسترخاء وتقضية وقت مُمتع.

ويبقى أن نشير إلى أن الجزيرة تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي توفر خيارات متنوعة ومميزة للعروسين من أجل الاستراحة أو تناول الوجبات.