6 أمور تقلق والدة العروس في يوم حفل الزفاف

عادة ما تكون أم العروس مصدر دعم هائل لابنتها العروس منذ الإعلان عن الخطبة، مرورا باستعدادات الزفاف وحتى يوم الزفاف، في حين أن مشاعر البهجة والسعادة غالبا ما تهيمن على أم العروس في يوم الزفاف، إلا أن هذه المشاعر قد يتخللها بعض القلق والتوتر، بسبب عدة أمور قد تثير قلق والدة العروس في يوم حفل الزفاف.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأمور التي عادة ما تقلق والدة العروس في يوم حفل زفاف ابنتها

  1. القلق من تسبب تغير غير متوقع في الطقس مثل هطول الأمطار المفاجئ، في إفساد احتفالات الزفاف والتسبب في تعطيلها أو تأجيلها.
  2. القلق من ظهور إحدى ضيفات الزفاف بإطلالة ملفتة تجذب الأنظار بعيدا عن العروس.
  3. القلق من عدم نجاحها في اختيار الإطلالة الملائمة لها لتظهر بها في حفل زفاف ابنتها وهي إطلالة سترغب والدة العروس بأن تكون أنيقة بما يكفي بحيث تلائم مناسبة بمثل أهمية حفل زفاف ابنتها وفي الوقت ذاته لا تكون أنيقة وملفتة أكثر مما يجب بحيث تسرق الأضواء من العروس.
  4. القلق من عدم حصول ضيوف وأقارب ومعارف العريس من ضيوف حفل الزفاف على ما يكفي من الترحاب والاهتمام في حفل الزفاف وتسبب ذلك في استياء عائلة العريس.
  5. القلق من عدم حصول الأفراد الأكبر سنا من ضيوف حفل الزفاف على الاهتمام الكافي خلال يوم حفل الزفاف.
  6. القلق من حدوث مشكلات متعلقة بالطعام المقدم في حفل الزفاف مثل وجود أطعمة مقدمة في الزفاف ذات جودة منخفضة أو عدم توفر ما يكفي من الطعام المقدم في حفل الزفاف بحيث يكفي جميع الحضور في حفل الزفاف.
  7. القلق من انتقادات وعدم رضا ضيوف الزفاف عن حفل الزفاف لسبب أو لآخر.