شهر عسل حالم في نوفمبر بين أحضان الريف الفرنسي

شهر عسل حالم في نوفمبر بين أحضان الريف الفرنسي الذي يلفه السحر والغموض ويُعد من أجمل الوجهات المناسبة للعروسين في نوفمبر وغيره من الشهور. بين أحضان الريف الفرنسي سيجد العروسين فرصة لهما للقيام بجولات مثل الخيال بين الواحات الخضراء وآثار التاريخ والمياه التي تتدفق في قنوات مائية أو على شطآن تغفو قرب البحار. فإليكم بعض الأماكن المناسبة لشهر عسل حالم للعروسين في الريف الفرنسي:

مدينة كولمار الفرنسية

في مدينة كولمار الفرنسية يصبح للريف معنى خاص بمنازلها الملونة وكذلك وجهات محالها، إلى الشرفات التي تطل على النهر والتي تزينها المزروعات الملونة بطريقة فنية مبهرة مما يجعل المنظر أشبه بلوحة فنية رائعة مملوءة بالأزهار والورود. في هذه البلدة الفرنسية الريفية يمكن للعروسين أيضا القيام برحلة في الزورق للاستمتاع داخل الممرات والقنوات المائية.

انسي الفرنسية او مدينة العشاق- انستغرام villeannecy

مدينة أنتيب الفرنسية

وسط الشواطئ الصخرية في الريف الفرنسي يُطالع العروسين منتجع أنتيب السياحي، فهو مكان مثالي لقضاء رحلة حالمة في شهر العسل إذ يضم مجموعة من الشواطئ الصخرية فائقة الروعة بجانب مجموعة من المنتجعات السياحية والنوادي الليلية التي تسمح للعروسين قضاء فترة مسائية ممتعة، أو الذهاب إلى المطاعم للاستمتاع في الهواء الطلق خصوصا في المطاعم ذات الاطلالة المباشرة على البحر. ولتكتمل الرحلة الحالمة في هذه المدينة يمكن للعروسين استئجار يخت لقضاء فسحة بحرية مليئة بالإثارة والمتعة.

بلدة فيفيرز الفرنسية

إذا كان العروسين يبحثان عن الأماكن المثالية الحالمة والمنسية بين أحضان الريف الفرنسي فيمكنهما زيارة بلدة فيفيرز. فهذه البلدة الصغيرة في الجنوب الفرنسي رائعة الجمال وفريدة وتمنح العروسين فرصة القيام بتجربة مثالية في زيارتها.

تمنح انسي للعروسين لحظات حالمة - villeannecy

بلدة آنسي الفرنسية

ليالي الأنس في أحضان الريف الفرنسي يمكن أن يعيشها العروسين في واحدة من أجمل البلدات الفرنسية التي يجب أن يزوراها خلال رحلة شهر العسل لقضاء وقت رائع وممتع واستكشاف أشياء مثيرة فيها. انها بلدة آنسي التي تعرف ببلدة العشاق. تقع هذه المدينة في جبال الألب على بحيرة Annecy وتتدفق المياه الجليدية عبر المدينة التي بنيت على القنوات، الأمر الذي يمنح العروسين فرصة للمشي على طول الأزقة المرصوفة بالحصى، وأن يجوبا تلك الشوارع مستمتعان بالمناظر.