جزر رومانسية للعروسين للاستمتاع خلال رحلة شهر العسل

ولأن رحلة شهر العسل إحدى أجمل الرحلات في حياة أي عروسين فلا بد من اختيار الأماكن الرومانسية التي تمنحهما الدفء والألفة وتزيد من تدفق المشاعر. الجزر الرومانسية تُعد إحدى الخيارات المناسبة لهما وهي كثيرة ويمكن اختيار إحداها بحسب ميزانية العروسين والفصل الذي تتزامن فيه الرحلة وغيرها من الأمور. 

جزر الكاريبي الرومانسية

جانب من جزر الكاريبي-unsplash

المياه الزرقاء، الشواطئ الرملية، المناظر الطبيعية، الغابات الكبيرة، الغروب الساحر، كلها محفزات يمكن أن يستمتع بها العروسين في جزر الكاريبي الكبيرة والمتعددة والتي تمنحهما الاستراخاء ومتعة المغامرة والسهرات الليلية الجذابة. ومن بين الجزر الجميلة في الكاريبي نذكر جزيرة بربادوس المثالية لشهر العسل، وجزر سانت لوسيا تُعتبر أكثر من رائعة وخيالية بمناظرها الطبيعية وغاباتها الممتدة مع النظر،  اما غروبها فمشهد لا يُفوّت بسحره الخلاب، ويوجد فيها مطعم رائع اسمه "Rainforest Hideaway" يقدم لضيوفه الطعام بطريقة هادئة ورومنسية على ضوء الشموع وهذا يناسبك جدا كعروس. أما اذا كنت تبحثين عن "الجنة على الارض، فاقصدي جزر أنجيلا في الكاريبي إذ تتيح الفرصة لك ولعريسك للاسترخاء بعد شهور من التوتر، وتمنحكما الاحساس بجو رومانسي في ظل وجود منتجعات عالمية تؤمن لكما كل وسائل الراحة والترفيه. وتتمتع هذه الجزيرة بطقس رائع وشواطئ مذهلة، وافاق بانورامية، وفيها تتمتعين بوجبات رومانسية عند غروب الشمس. وهناك الكثير من الجزر الأخرى في الكاريبي التي تتمتع بجو رومانسي وجمال طبيعي ومناظر رائعة فلا تفوتيها.

جزر المالديف الرومانسية

 لجزر المالديف رومانسيتها التي لا تضاهى-unsplash

لشهر العسل في جزر المالديف روعته وميزاته التي لا تُضاهى خصوصا إذا تزامن عرسك مع فصل الشتاء فتمنحك هذه الجزيرة في هذا الفصل الطقس المعتدل الدافئ والمشمس. وهنا في هذا المكان يستطيع العروسان أن يعيشا أجواء رومانسية وهادئة تنعكس عليهما استرخاء وسكينة. كما تتيح لهما الجزر الاستمتاع بدفء الشواطئ والرمال الذهبية التي تُضفي على المكان أجواء رومانسية وممارسة هواية السباحة والاستمتاع. كما تحتوي الجزر على منتجعات فاخرة وأكواخ منتشرة على الشواطئ والمطاعم المتواجدة هناك فجربوا سحر الطبيعة في هذه المنطقة الخيالية التي يمتزج فيها البحر مع الطبيعة الخلابة ليشكلان مشهدا خياليا خصوصا عند غروب الشمس التي تنعكس أشعتها على مياه البحر لتزيد من رومانسية المكان.

جزيرة بالي الاندونيسية

من بالي في اندونيسيا-unsplash

هذه الجزيرة غنية عن التعريف اذ تُعتبر من اجمل الجزر في العالم وأكثرها جاذبية بسبب طقسها المعتدل وأشعة الشمس الدافئة على شواطئها الذهبية. ويمكن للعروسين أن يقصدا شاطئ كوتا لممارسة الاسترخاء بعيدا عن الزحمة والضجيج إذ يوفر مساحة من الهدوء والرومانسية.