أفكار أغاني لـ رقصة العروس مع والدها في حفل الزفاف

أفكار اغاني لـ رقصة العروس مع والدها في حفل الزفاف. فالعروس يجب أن تُحسن انتقاء الأغنية التي سترقص عليها مع والدها في يوم فرحها وأن تكون الاغنية معبّرة ومثالية وتتوافر فيها المعاني التي تعبّر عن تميّز العلاقة بين الطرفين، وتعّبر عن المشاعر الحقيقية الصعبة في هذا اليوم الذي يُعد مفصلي بالنسبة لكل والد وهو يودع ابنته ويزفها الى عريسها لتخرج من حضنه الدافئ إلى حضن رجل آخر يأمل بأن يحتوي ابنته.

لذلك فعندما تبحثين عن أغنية لرقصتك المميزة مع والدك في يوم الزفاف فستجدين خيارات كثيرة منها على سبيل المثال:

أغنية بنتي وحبيبتي

يجب أن تكون الأغنية مؤثرة في هذه الليلة

هذه الأغنية التي قدمها الفنان مدحت صالح تُعد من أجمل الأغاني التي تناسب الأب وابنته للرقص سوياً في يوم الزفاف، وقد رقصت عليها مؤخراً الفنانة هنادي مهنا في يوم زفافها وبكت متأثرة بها وبكى معها والدها أثناء الرقص. ومن الكلمات التي تقولها هذه الأغنية "بنتي وحبيبتي وكل حاجة في الدنيا ليا.. معقول كبرتي والعمر عدى بالسرعة ديا.. ده انا لسة شايفك بالضفاير بتجري جنبي و تلعبي..انده عليكي بسرعة تجري في حضني تيجي وتهربي..والله النهاردة بقيتي أحلى عروسة ممكن تشوفها عيني.. واليوم ده أجمل يوم في عمري.. وحلمت بيه انا طول سنيني.. ولو شوفتي دموع في عيني.. ده عشان هتمشي وتسبيني".

أغنية سليم عساف

يوم الزفاف يُعد مفصلي لكل أب وهو يزف ابنته الى عريسها

بدوره قدم الفنان سليم عساف أغنية رائعة لرقصة الأب مع ابنته في حفل الزفاف وهي أغنية "متل الحلم بحياتي مرّيتي"، ويقول في الأغنية " متل الحلم بحياتي مرّيتي.. وهلق يا بابا شريك الحياة لقيتي... وصارت عروس يلي ببيتي ربيتها.. صارت عروس وبكرة راح زورها ببيتها...يمكن ولا مرة عرفتي، قلبي شو معلق فيكي... هتصيري أم وبولادك يحلا العمر.. بالي مرتاح نقيتك أغلى البشر..يسلملي القمر.. وصارت عروسة يلي ببيتي ربيتها.. صارت عروسة خدها الليلة ع بيتها.

أغنية الفنانة ماجدة الرومي

الأغنية لرقصة العروس مع والدها يجب ان تعبر عن علاقة الثنائي

كما تُعد بعض أغاني الفنانة ماجدة الرومي مناسبة جداً لرقصة العروس مع أبيها في يوم الزفاف منها على سبيل المثال أغنية "بيوم عرسك" التي قدمتها لابنتها في يوم الزفاف وقالت فيها: "انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه، شيخ الشباب عريسينا... عريسينا شيخ الشباب، ع حصان ابيض جايي يخطفك مني..انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمني. قد ما بعدتي يا هلا لا تبعدي عني، بيوم عرسك قالتلي السما غني، لضل غني لتصير الدنيي جنة، انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه.

يُشار الى انه في حال كانت العروس تميل الى الأغاني الأجنبية فإنها ستجد أمامها الكثير من الخيارات التي تناسب رقصتها مع والدها في يوم الزفاف ويمكن أن تعتمدها خصوصا إذا كان بإمكان أغلبية الحضور أن يفهموا معاني الأغنية.