7 أنواع من النساء لا يرغب الرجل في الارتباط بهن

في الوقت الذي تنجح فيه النساء في العثور على الحب والحصول على زواج ناجح وعلاقة مستقرة مع شريك الحياة، تجد نساء أخريات صعوبة حقيقية في القيام بذلك، ويعتقد الخبراء أن النساء اللاتي يجدن صعوبة في الارتباط والزواج يمتلكن بعض الصفات أو ينتمين لأنواع من النساء التي تجعل الرجال يشعرن بالقلق والتهديد ويميلون للهرب من ارتباط جدي مع أي منهم.

7 أنواع من النساء التي عادة ما يفضل الرجال عدم الارتباط بهن

المرأة المتحكمة التي ترى نفسها الشخص الوحيد الذي بإمكانه حل المشكلات:

 وفي حين أنها تتمتع بمجموعة من الصفات الجيدة للغاية مثل طبيعتها الاستقلالية القوية التي تجعلها لا تهرب من المتاعب والصعاب والتحديات إلا أنها تميل إلى فرض شخصيتها القوية على شريك حياتها ولا تتردد في الإشارة إلى مواطن القصور والعيب لديه مما يترك لديه شعور دائم بالنقص وعدم الكفاءة بالمقارنة بها.

المرأة صاحبة طبيعة الأم الحنون:

وهي تميل إلى رعاية شريك حياتها والاهتمام بكافة شئونه لدرجة المبالغة وتميل أيضا بتحمل جميع أعباء العلاقة بينهما بمفردها، وفي حين أنها تلاقي بالتأكيد الكثير من مشاعر الامتنان والتقدير من شريك الحياة في البداية إلا أن سرعان ما تتحول هذه المشاعر فيما بعد إلى مشاعر ملل وضيق ورغبة في التمرد على الحماية المبالغ فيها، كما اعتاد أن يفعل الأطفال والشباب الصغار مع أمهاتهم.

المرأة صاحبة الأنوثة الطاغية:

وهي امرأة جميلة وجذابة ودائما ما تنجح في جذب أنظار الرجال من حولها، إلا أنها عادة ما تشعر شريك حياتها بالتهديد وبأنه مضطر لتقديم الكثير في سبيل إرضائها، وهو ما يترك لديه شعور مستمر بعدم الاستقرار والرغبة في الهرب من هذه العلاقة.

المرأة التي تتطلب الكثير من الرعاية والحماية:

وهي من نوع النساء اللاتي لا يمكنهن الحصول على حياة طبيعية مستقرة دون أن يكون هناك من يسهر على رعايتها ويأتي بأمرها ويتولى إدارة كافة شئونها وهذا النوع من النساء عادة ما يشعر اتجاهه الرجال في البداية بالكثير من الانجذاب لأنها دائما ما تظهر له مدى أهميته بالنسبة لها وتقديرها البالغ لوجوده في حياتها ولكن سرعان ما تتحول هذه المشاعر إلى شعور بالعبء ورغبة في الهرب من الأعباء والمسئوليات الزائدة.

المرأة التي تميل لإخفاء مشاعرها واهتمامها بشريك الحياة:

المرأة التي تميل لإخفاء مشاعرها واهتمامها بشريك الحياة

 وهو من نوع النساء الذي تحيط به هالة جذابة من الغموض تجذب الكثير من الرجال إليها وتجعلها تبدو مثل حلم صعب المنال إلا أن مبالغة هذا النوع من النساء في إخفاء مشاعر الحب والاهتمام اتجاه شريك الحياة سرعان ما يجعله يشعر بالملل وعدم الثقة في قوة علاقتهما ومشاعرها اتجاهه.

المرأة التي تدقق كثيرا في التعاملات الشخصية والمالية بينها وبين شريك الحياة:

المرأة التي تدقق كثيرا في التعاملات الشخصية والمالية بينها وبين شريك الحياة

وهي من نوع النساء التي يتمتع بصفات جيدة للغاية مثل الاستقلالية والميل للاعتماد على النفس إلا أنها تميل أيضا للاهتمام بدرجة المبالغة بمفهوم المساواة في الحقوق والواجبات بينها وبين شريك حياتها وهو ما يجعلها تبالغ في التدقيق في التعاملات الشخصية والمالية بينها وبين شريك الحياة مما يترك لديه شعور بالقلق وعدم الثقة.

الأميرة المدللة:

 الأميرة المدللة

وهي من النوع الذي يتطلب الكثير من الرعاية والاهتمام وتأكيد مستمر من شريك الحياة بحبه وتفانيه لها، وفي المقابل تجدها قلما ما تفعل المثل وهو ما يجعل شريك الحياة يشعر بشكل دائم بأنه الطرف الأكثر حبا وعطاء في العلاقة.