افضل دولة لشهر العسل في الشتاء 2019

في فصل الشتاء يصبح من الضروري بالنسبة للعرسان البحث عن أماكن مثالية لشهر العسل تتناسب وأجواء هذا الموسم البارد. من العرسان من يفضل قضاء شهر العسل في الأماكن الباردة للاستمتاع بالرياضات الشتوية المثيرة، و منهم من يبحث عن الوجهات الدافئة للهروب من صقيع البرد. وهناك العديد من الدول التي تمتاز بطقس جميل في الشتاء و تتيح لزوارها فرصة للاستمتاع بأجواء شتوية دافئة، و اليوم في "هي" اخترنا احدى افضل هذه الدول لشهر العسل في الشتاء 2019، و هي ثلاثة بلدان سياحية رائعة لنتعرف عليها فيما يلي:

اليونان

افضل دولة لشهر العسل في الشتاء 2019 -اليونان تبتهج يالشتاء - جبل بارناسوس

اليونان بلد سياحية بامتياز و هي أيضا من افضل الدول لشهر العسل في الشتاء 2019. فهي دولة تمتاز بالشواطئ الدافئة و السياحة الممتعة، و الكثير من جزرها يعرف في فصل الشتاء أجواء غاية في الدفء و الرومانسية. صحيح أن الثلوج تتساقط عادة على الجبال وفي مدينة أثينا، إلا أن اغلب جزر البلاد التي تطل على البحر المتوسط تمتاز بأجواء دافئة غاية في السحر تعد ملائمة لشهر العسل.

كندا

افضل دولة لشهر العسل في الشتاء 2019 -كندا

تعتبر كندا  كذلك واحدة من افضل الدول لشهر العسل، و هي دون شكل افضل دولة لشهر العسل في شتاء 2019 بالنسبة لعشاق الأنشطة الرياضية والمغامرات الشتوية مثل التزحلق والتزلج على الجليد، و هي من الرياضات التي تشتهر بها معظم مناطق و مدن كندا مثل فانكوفر  ومونتريال و كيبك و غيرها. سوف يجد العرسان في كندا خلال الموسم الثلجي ملاذهم الرومانسي للانطلاق في عالم المغامرات الثلجية و الاستمتاع رفقة شريك العمر بلحظات مفعمة بالبهجة. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في كندا شتاء، كذلك  الاستمتاع بالمهرجانات التي تنظمها البلاد ترحيبا بهذا الموسم البارد والتي تضفي على البلاد أجواء لا نظير لها من الرومانسية و البهجة.

نيوزيلندا

افضل دولة لشهر العسل في الشتاء 2019 - نيوزيلندا ذات طبيعة متنوعة

عندما نقول إن نيوزيلندا هي افضل دولة لشهر العسل في شتاء 2019 ، فذلك ليس مبالغة، لأنها بحق تستحق أن تكون كذلك. فدولة نيوزيلندا وجهة سياحية مثالية لشهر العسل على مدار العام، و لكنها في الشتاء تزداد سحرا و جمالا. الطبيعة في البلاد ستستهوي العرسان و سيجد فيها عشاق المغامرات مرادهم المنشود خلال رحلة العمر، و ذلك لما تمتلكه من أماكن طبيعية تزخر بالجمال و الأجواء الساحرة حيث الشمس المشرقة تحنو لتستقبل زوار البلاد بدفئها وكأنها ملجأ و ملاذ لهم من برودة الصقيع والأمطار. تتنوع الطبيعة في نيوزيلندا في الشتاء ما بين الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج والبراكين والبحيرات الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء، وتغدو بحق جنة فوق الأرض و أمثل مكان لقضاء شهر عسل شتوي لامثيل له. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في شتاء 2019 بنيوزيلندا القيام بالعديد من الأنشطة السياحية و الرياضات المثيرة في أحضان الطبيعة مثل تسلق الجبال و القفز من المرتفعات و القفز بالمظلات و غيرها العديد من الأنشطة السياحية الشتوية الرائعة.