فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019

جزيرة سانتوريني هي من اجمل الجزر في العالم، وتعتبر من اشهر الاماكن السياحية في اليونان و من اروع الوجهات لقضاء شهر العسل. تنفرد الجزيرة بعمارتها المميزة و مبانيها العتيقة و مأثرها التاريخية العريقة المعروفة بالقباب البيضاء و الالوان الزرقاء. وفضلا عن ذلك فإن الجزيرة تمتاز بشواطئ ساحرة تعد الاجمل للاستجمام و فنادق راقية مميزة ما يجعل منها افضل الاماكن لقضاء شهر العسل.

نقترح عليكما في "هي" افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019، باعتبارها افضل الاماكن للاقامة خلال شهر العسل في سانتوريني، و قد اخترنا ثلاثة فنادق من فئة خمس نجوم لنتعرف عليها فيما يلي:

فندق سكايفول سويتس Skyfall Suites :

يقع سكايفول سويتس الفخم في قرية بيرغوس الخلابة في سانتوريني على بعد ستة كلومترات من مطار سانتوريني، و يتميز بإطلالته الساحرة على بحر ايجة و المنفتحة على مد البصر.

يوفر الفندق اماكن اقامة انيقة ذات طراز العمارة السيكلادية العريقة وتضم كافة المرافق بما فيها المسابح الخاصة و مسابح الهاء الطلق الحرارية الدافئة و مطعم و مرافق عديدة و الهم من ذلك الاطلالات الساحرة على البحر. و كل جناح من اجنحة الاقامة يمنح لزواره من العرسان تجربة اقامة فخمة تتغنى بجمال الحياة و الحان الرومانسية ما يجعل منه خيارا رائعا من بين فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019. و تم تجهيز الاجنحة في سكايفال بمبدأ الجمال في البساطة حيث جائت بطراز بسيط و غاية في الاناقة مع لمسات ناعمة و الوان زاهية تنعش الروح وتبهج النفس. وتم تزويدها بكافة المستلزمات و التجهيزات العصرية.

ويضيف فندق سكايفال الى مرافقه مركز سبا حديث غاية في الفاخامة سيمنح للعرسان خلال شهر العسل تجربة سبا خيالية بكل ما يقدمه من خدمات علاجيةو استرخائية لاستعادة النشاط و تجديد الشباب. وينظم الفندق كذلك برامج سياحية و انشطة متنوعة تشمل جولات على ظهر الخيل و رحلات القوارب في كل أنحاء كالديرا.

فندق و سبا اكروتيرا روزا Acroterra Rosa Hotel & Spa :

يعد فندق و سبا اكروتيرا روزا واحد من افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019 حيث يتمتع بإطلالة ساحرة على بحر ايجة و مناظر كالديرا البانورامية ستنقل العرسان خلال شهر العسل الى عالم رومانسية اقرب الى الخيال.

 تم تصميم الفندق على الطراز السيكلادي بأسلوب عصري حديث، وتتمتع كافة الاجنحة بشرفات وإطلالات مذهلة على مناظر جبال كالديرا البركانية المهيبة أو قرية اكروتيرا أو حديقة غناء. ويضم الفندق مسبح ضخم من نوع Infinity الفسيح على مد البصر.

وثمة في الفندق مرافق رياضية و مركز سبا للحصول على الاسترخاء من خلال خدمات علاجية و جلسات للعناية بالجسم و البشرة. ويقدم مطعم الفندق مأكولات البحر الابيض المتوسط الشهية وسط اطلالات رومانسية ساحرة على بحر ايجة.

فيلا كالديراز ليليوم Caldera's Lilium Villas :

بموقعه المميز في منطقة ميساريا السياحية، يعد فندق فيلا كالديراز ليليوم  من افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل 2019 لما يقدمه من اقامة فندقية راقية من فئة خمس نجوم. سيجد العرسان في هذا الفندق ملاذا رومانسيا هادئا لقضاء شهر العسل بعيدا عن صخب المدن، و وسط اجواء مريحة و اطلالات مذهلة على بحر ليجة و جبال كالديرا البركانية.

يقدم الفندق لزواره من العرسان كافة المرافق والخدمات اللازمة اضافة الى الكماليات التي تضفي حسا من الرفاهية المترفة على تجربة شهر العسل.

ويضم فيلا ليليوم مسبح خارجي جميل بإطلالة استثنائية على البحر تنعش الروح، و مرافق للمساج المائي، وسبا شامل و متكامل يقدم مجموعة واسعة من علاجات المساج و خدمات العناية بالوجه. أما مطعم الفندق فسيتحف الضيوف من العرسان بإبداعاته من اطباق المأكولات المتوسطية اللذيذة مما سيثري من تجربة شهر العسل و يضفي عليها مزيدا من البهجة و السعادة.

و فضلا عن السباحة و جلسات السبا و التدليك، يمكن للعروسين في فندق ليليوم فيلا الاستمتاع بالعديد من الانشطة السياحية و الترفيهية التي ينظمها الفندق لاستكشاف مكنونان ساتوريني الرائعة.  المناظر المبهرة المحيط و الخدمات الاستثنائية المتوفرة تجعل من هذا الفندق واحدا فنادق سانتوريني لشهرالعسل2019.