حفلات زفاف مميزة في فندق جي دبليو ماريوت دبي

تصوير رقصة العروسين.

تصوير رقصة العروسين.

مدخل الفندق JW Marriott Hotel Dubai

مدخل الفندق JW Marriott Hotel Dubai

ديكور قاعة الزفاف JW Marriott Hotel Dubai

ديكور قاعة الزفاف JW Marriott Hotel Dubai

العروس الصغيرة اثناء التصوير

العروس الصغيرة اثناء التصوير

الرقصة الاولى للعروسين

الرقصة الاولى للعروسين

يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت دبي وجهة استثنائية ومميزة لحفلات الزفاف تتجاوز حدود الزمان والمكان.

يشتهر فندق جي دبليو ماريوت دبي بسحره القديم وخدمته الدافئة وخبرته الطويلة في تنظيم حفلات الزفاف والتخطيط لها. وتكريماً لأربعة وعشرين عاماً من استقبال عرسان وعرائس لا يُحصى عددهم، يكشف الفندق النقاب عن فيلم قصير بعنوان "ذكريات أبدية في فندق جي دبليو ماريوت دبي". هو فيلم يصوّر اللحظات الثمينة الجوهرية التي تم الاحتفال بها خلال آلاف حفلات الزفاف في الفندق على مدار السنين الماضية.

يروي الفيلم قصة فتاة صغيرة تزور فندق جي دبليو ماريوت دبي برفقة والدتها، فيسحرها رونق الفندق ويخطف أنظارها ويثير في نفسها الرغبة في استكشاف المزيد. ثم تنتقل القصة إلى زمن اليوم حيث أنّ الفتاة الصغيرة أصبحت امرأة ناضجة تبدو أنيقة وجميلة في فستان عرسها، وتصعد الدرج الكبير في ردهة فندق جي دبليو ماريوت دبي، وهو الدرج نفسه الذي كانت تصعده ركضاً خلال زيارتها الفندق في أيام طفولتها. وبعد العودة إليه، شعرت بالحنين وعادت بالزمن إلى الوراء عندما رأت المطعم والجناح الملكي وتاون سكوير. ولكنّ الفندق أشبه بثابتة لسعادتها ولا يزال المكان الذي تبدأ فيه مرحلة جديدة في حياتها. ففي قاعة أمل للاحتفالات، رقصت رقصتها الأولى مع عريسها.

وإثباتاً لصفة وجهة حفلات الزفاف التي تتجاوز الزمان والمكان التي اكتسبها، طرح فندق جي دبليو ماريوت دبي باقة اللحظات الأبدية لحفلات الزفاف.

شاهدوا هذا الفيلم: