4 إطلالات لا تنسى لأجمل أميرات العالم

تألق الأميرة كيت

تألق الأميرة كيت

شعر الأميرة مادلين

شعر الأميرة مادلين

مكياج الأميرة كيت

مكياج الأميرة كيت

الأميرة شارلين

الأميرة شارلين

الأميرة إليزابيتا

الأميرة إليزابيتا

إطلالة الأميرة شارلين

إطلالة الأميرة شارلين

الأميرة السويدية مادلين

الأميرة السويدية مادلين

الأميرة إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين

الأميرة إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين

إطلالة الأميرة السويدية مادلين

إطلالة الأميرة السويدية مادلين

تحلم كل فتاة أن تكون بكامل جمالها وأناقتها في يوم زفافها، لتبدو  مثل أميرات أوروبا " كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج – شارلين Charlene أميرة موناكو -  إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين Elisabetta Maria Rosboch von Wolkenstein - مادلين Madeleine أميرة السويد " .

 لذلك فهي دائما ما تتطلع بشوق لمعرفة ما ارتدته الأميرات في زفافهن، وكيف ظهرن بإطلالتهن الجمالية من شعر ومكياج.

من تعتقد أن الفستان الفخم والمكياج المبهرج وتسريحة الشعر المعقدة، من الأمور الأساسية لإطلالة الأميرات في حفلات زفافهن، فيجب أن تغير من نظرتها تماماً، فبعد الاطلاع على أغلب الاطلالات الجمالية للأميرات في زفافهن، تبين أن البساطة والأناقة و لنا لاسيما في المكياج والشعر هي من السمات الأساسية التي تميز إطلالة العروس الملكية.

ونحن في "هي" نعرض 4  إطلالات جمالية لأبرز 4 أميرات في العالم:

إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton

من المعروف أن كيت ميدلتون Kate Middleton قد وضعت مكياجها بنفسها، ولكن بالطبع بعد استشارتها لعدد من خبراء التجميل.

ولكن كيف اختارت كيت المكياج؟

حددت عيناها بالقليل من الآلينر، وغطت جفنها باللونين الأسود والرمادي لتبرز جمال عينيها، مع بلاشتر وردي، ووضعت القليل من ملع الشفاه بلون الوردي.

أما تسريحة شعرها فكانت منسدلة ورومانسية، وقد نعتبرها جريئة نوعا ما لاختيار عروس في يوم زفافها لاسيما وان كانت أميرة.

إطلالة الأميرة إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين Elisabetta Maria Rosboch von Wolkenstein

قبل عامين تزوج الأمير أميديو ابن شقيقة الملك فيليب، ملك بلجيكا من الأميرة إليزابيتا ماريا روزبوخ فون فولكنشتاين، في حفل بالعاصمة الإيطالية روما.

وحينها عرفت الأميرة الأميرة إليزابيتا، كيف تختار إطلالتها  الجمالية جدا، بالرغم من بساطتها، فعند النظر إلى وجهها نراه صافيا وبسيطا لدرجة أننا  نعتقد أنها لم تضع أي مساحيق تجميليه عليه، ولكنها في الحقيقة لم تتخلّ عن خطوات المكياج الأساسية من فاونديشن، الذي اختارته من نفس لون بشرتها تماما مع القليل من الوردي، وغطت جفنها بالآيشادو الذهبي الخفيف، ووضعت القليل من الملمع على شفتيها وححدت حواجبها بقلم التخطيط.

وعلى عكس مكياجها، اختارت إليزابيتا تسريحة ملكية بسيطة وفخمة معا، فرفعت شعرها بتسريحة منخفضة واعتمدت تسريحة جانبية لغرتها.

ولكن الإطلالة ككل كانت ملكية رغم بساطة المكياج، وربما كان لتسريحة الشعر وفستان الزفاف، دورا كبيرا في تحويلها إلى عروس ملكية، وإضفاء لمسحة سحرية على وجهها الذي بدا مشرقا وحيويا للغاية.

إطلالة شارلين Charlene أميرة موناكو

أطلت الأميرة شارلين بيوم زفافها، بمكياج معتدل نوعا ما، فلم تبالغ بالمكياج ولم يكن بسيطا مثل غيرها، فطبقت جميع القواعد الأساسية من المكياج، مثلا  غطت شارلين بشرتها بكريم أغمق قليلا من لونها الطبيعي، ووضعت القليل من البلاشر البرونزي على خديها، كما حددت عينها من الداخل باللون الأبيض لتوسعتها قليلا، أما الآيشادو  فقد طبقت اللونين الأسود والبني الفاتح معا، فححدت زاوية عينها باللون الأسود أما جفنها فغطته باللون البني الفاتح واعتمدت لشعرها التسريحة الملكية المرفوعة والمنخفضة معا.

اطلالتها ككل بدت جذابة، وجميلة ومكياجها بدا مناسبا في هذا اليوم.

إطلالة مادلين Madeleine أميرة السويد

قبل 3 أعوام تزوجت الأميرة مادلين، ابنة ملك السويد ودوقةهالسينغ لاند وغاسترك لاند، من رجل الأعمال الأمريكي كريستوفير أونيل .

وقد أطلت مادلين في زفافها، بمكياج ملكي أنيق.

ويبدو أنها وضعت فاونديشن كامل التغطية، مع بلاشر وردي، وكثفت من تحديد الآيلاينر، ووضعت أكثر من طبقة ماسكارا على عينها، مع ملمع شفاه وردي وجذاب.

أما شعرها فقد ضمته إلى الخلف مع تسريحة ملكية منخفضة، أسدلت طرحتها عليها، كما أرجعت جميع غرتها إلى الخلف، مع تاج زينته على رأسها، فبدت بالفعل إطلالة ملكية أنيقة بامتياز.