كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه" في أول معرض عالمي لتنظيم الأعراس

كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في أول معرض عالمي له

كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في أول معرض عالمي له

كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في دبي

كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في دبي

اول معرض عالمي لكونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في دبي

اول معرض عالمي لكونتسنشيالي ويدينغ أتيليه في دبي

أعلن معرض ’كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه‘ عن إطلاق عرضه العالمي الأول يومي 17 و19 نوفمبر 2016 في رحاب فندق ’سانت ريجيس‘ الذي تم افتتاحه حديثاً. 

ويجسد العرض أرقى وأحدث الصيحات العالمية في مجال تنظيم حفلات الزفاف إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك في إطار سعي كونتسنشيالي إلى التوسع عالمياً من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية والإبداع، والالتزام بأدق التفاصيل لابتكار أفكار خلاقة ترتقي بيوم الزفاف إلى درجة غير مسبوقة من التميز. 

الشيخة نورة بنت خليفة ال خليفة ترعى معرض عروس الطائف 2016

فيديو زفاف حالم للعروس دانا الوالي

ويهيئ هذا المعرض، الذي سيعقد في شهر نوفمبر، فرصة فريدة للقاء أشهر العلامات الرائدة عالمياً مع أكثر المواهب المحلية تفرداً. حيث سبق لـ’كونتسنشيالي ويدينغ أتيليه‘ العمل مع أسماء لامعة مثل ’جيمي تشو‘، و’شانيل‘، و’فيفيان ويستوود‘، و’أليس تيمبرلي‘، و’كريستيان لوبوتان‘، و’هارودز‘، و’تيفاني‘، و’لادوريه‘، و’سوزي تيرنر‘، و’ديور‘، و’أوسكار دي لارينتا‘ وغيرها، ليشكل المعرض بذلك انطلاقة عالمية ترسخ عبر عارضيها المميزين وأذواقهم الراقية معياراً جديداً لعروض الزفاف في المنطقة.

ويعدّ فندق ’سانت ريجيس‘ ذو الخمس النجوم والذي افتتح مؤخراً في دبي إضافةً مهمة لقطاع الضيافة، إذ يشكل المعرض بصالته الرئيسية الراقية المجاورة لغرف الاستقبال موقعاً مناسباً وبيئة مثالية لإقامة هذا الحدث الرائع للتسوق والتخطيط. وسيستضيف المعرض مجموعة منتقاة بعناية تضم حوالي 40 علامة تجارية في مجالات: الموضة وتصميم الأزياء، والتخطيط والتنظيم، والمجوهرات الفاخرة، والجمال، غيرها.

ما هي اسرع حالة طلاق في العالم العربي؟

عشرينية تكتشف انها تزوجت جدها!

الدعوة مفتوحة أمام كافة العملاء المرموقين في دبي لخوض غمار هذه التجربة الفاخرة والمنقطعة النظير، والتعرف إلى عالم تنظيم حفلات الزفاف بما فيه من أصالة ورقي. ويوفر هذا المعرض، الذي يعدّ الأول من نوعه بالنسبة لـعلامة ’كونتسنشيالي‘،  فرصة ذهبية للمقبلين على الزواج للاستفادة من نصائح الخبراء، والاطلاع على أرقى العلامات العالمية.