الشيخة نورة بنت خليفة ال خليفة ترعى معرض عروس الطائف 2016

ينطلق المعرض خلال الفترة من 27 -30  اكتوبر

ينطلق المعرض خلال الفترة من 27 -30 اكتوبر

يضم المعرض جميع مستلزمات العروس تحت سقف واحد

يضم المعرض جميع مستلزمات العروس تحت سقف واحد

شعار معرض عروس الطائف 2016

شعار معرض عروس الطائف 2016

الشيخة نورة ال خليفة ترعى معرض عروس الطائف

الشيخة نورة ال خليفة ترعى معرض عروس الطائف

تستعد مدينة الطائف لانطلاق فعاليات معرض عروس الطائف 2016 ، الذي ينطلق هذا العام بحلة جديدة و متميزة في ظل تواجد الشيخة نوره بنت خليفة بن عبدالعزيز ال خليفة كراعية لهذا الحدث الهام، و التي عرفت باهتمامها البالغ لحضور مثل هذه المعارض، اضافة الى تواجد نجمة ام بي سي الاعلامية علا الفارس، و ما لها من معجبين سيلتقون بها داخل اروقة المعرض.

انطلاق معرض اعراسنا 2016 في العاصمة السعودية

معرض عروس الطائف 2016

انهت شركة ريفان لتنظيم المعارض الشركة المنظمة للمعرض استعدادها لهذا الحدث الكبير، الذي يقدم تحت سقف واحد كل ماهو جديد في عالم مستلزمات العروس بشكل خاص، حيث تجد العروس كل ما تحتاجه من احدث الازياء و الموضة من مختلف دول العالم فضلا عما يروقها من التراث العربي و التراث الهندي و ايضا التركي ممزوجا باحدث صيحات الموضة الغربية، بالاضافة الى الخيارات المميزة التي يقدمها المعرض و التي تتضمن جميع مستلزمات المناسبات بشكل عام، وسط المشاركات المتميزة التي يحظى بها المعرض من قبل شركات كبيرة محلية و خليجية و عربية.

انطلاق معرض أعراسنا السابع عشر في السعودية 2016 فبراير المقبل

علما بان فعاليات المعرض ستنطلق خلال الفترة من 27 -30  اكتوبر الحالي، الموافق 26- 29 من شهر محرم 1438 هـ ، بفندق انتركونتينتال الطائف ( مسرة ).

يحيى البشري يفتتح معرض العروس الدولي السادس بجدة

رعاية الشيخة نورة بنت خليفة ال خليفة لمعرض عروس الطائف

ابدت الشيخة نوره بنت خليفة ال خليفة التي لبت الدعوة كراعية لمعرض عروس الطائف سعادتها بحضور المعرض في مدينة الطائف تلك المدينة الجميلة، مشيرة الى ان حضورها لرعاية المعرض ليس بالغريب كون الترابط الاخوي بين المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين يشكل مبدا الاسرة الواحدة بين الدولتين لتعزيز اواصر التعاون فيما بينهما البعض .
و اوضحت الشيخة ال خليفة الى ان مثل هذه المعارض فرصة لتناقل الثقافات و الافكار بتنوعها لما يثري مستلزمات المراة في شتى المجالات، خاصة و ان دول الخليج كافة تتشابه في امور كثيرة، ما يعطي للزائر الفرصة بمشاهدة تلك الثقافات عن قرب و ملامستها في معرض عروس الطائف .