بالفيديو : العريس افغاني والعروس طفلة والمهر ماعز!

لحظة شراء الطفلة

لحظة شراء الطفلة

العروس الطفلة

العروس الطفلة

العروس الحزينة

العروس الحزينة

الطفلة في بيت الزوج

الطفلة في بيت الزوج

وافق والد أفغاني على "بيع" طفلته لخمسيني وتزويجها له مقابل ماعز ومواد غذائية منها الأرز والشاي والسكر والزيت لسد احتياجات عائلته اليومية !

والطفلة تبلغ السادسة من عمرها ،ظهرت في فيديو تناقلته وسائل الإعلام الأجنبية تبكي بحرقة لحظة مغادرتها منزلها لتنتقل إلى منزل الرجل الشاري.

العروس ابنة 12 والعريس خمسيني ..وهذه صور الزفاف 
زفاف ابنة ال12 والعريس ستيني في نيويورك

وهز الفيديو الذي نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية المشاعر بعدما ظهرت الطفلة، التي تسمى غاريبغول، تمشي مكرهة نحو الرجل الخمسيني سيد عبد الكريم للانتقال إلى منزله، وقد هاجمته عدد من النساء وانهلن عليه بالضرب. 

كما ظهرت الطفلة في لقطة أخرى جالسة على أريكة في منزل عبر الكريم محاطة بسيدتين تحاولان تهدئتها ، بينما يجلس أقارب عبد الكريم حولها المعيشة بصمت تام.

 وقد برر الوالد للشرطة بعد القاء القبض عليه بأنه كان مكرهاً لفعل ذلك من أجل تحصيل لقمة عيشه وإطعام عائلته مفسراً أنه اشترط على الشاري بألا يمارس الجنس معها إلا بعد بلوغها 18 عاماً.

بالفيديو زفاف صادم ومؤثر لعروس طفلة ! 
 العريس 84 والعروس  15  والمأذون الى النيابة العامة 

وسرعان ما تحرك مكتب حقوق المرأة في أفغانستان مطالباً بتطليق الطفلة وإسقاط حضانة الأب، لكن هل سينجح الأمر ، وهل سيتم تخليص هذه الفتاة الصغيرة خصوصا وان  إجراءات الطلاق  مكروهة في الثقافة الأفغانية؟

اليكم الفيديو :